آخر الأخبار
ticker مجلس الوزراء يطلب استمرار ضبط الاعتداءات على آبار المياه ticker الحكومة توافق على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ticker مشروع معدل للتَّنظيم الإداري لوزارة التَّنمية الاجتماعيَّة ticker غوتيريش قلق من التصعيد في لبنان ticker بالصور .. الجيش ينزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة ticker هيئة الخدمة ترفع تعليمات "الموارد البشرية" إلى الحكومة ticker الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة ونحو 400 طائرة عبرت الجمعة ticker الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية ticker الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم ticker هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي ticker الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر ticker معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج ticker رئيس الحكومة اللبنانية يعتذر عن التقصير ticker بايدن: اغتيال نصرالله يحقق العدالة ticker حصر جلسات الوزراء بيومي السبت والثلاثاء ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد

بيان رسمي رقم "2" حول مداهمات اربد : شهيد و4 قتلى في عملية اربد " تحديث"

{title}
هوا الأردن -

خاص - أعلن مصدر امني، استشهاد احد افراد القوة الامنية وهو برتبة نقيب اثناء العملية الامنية التي تنفذ الان في مدينة اربد، كما اصيب فردان اخران من القوة تم اسعافهمها وهما قيد العلاج، اضافة الى اصابة مواطنين اثنين كانا على مقربة من المكان حيث اصيب احدهما بيده والاخر بقدمه وحالتهما العامة متوسطة.

 

وقال المصدر ان العملية الامنية ما زالت مستمرة، وانه تم القبض على احد الخارجين عن القانون اضافة الى مقتل اربعة منهم.

 

واكد انه سيتم اعلان كافة تفاصيل العملية الامنية حال الانتهاء منها.

 

وعبر المصدر عن الاعتزاز بالوقفة الوطنية لكافة المواطنين خلف الاجهزة الامنية في تصديها للخارجين عن القانون.

 

ونوه إلى ان بعض وسائل الاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي التي تنشر ما يؤثر سلبا على العملية الامنية بما في ذلك عرض بعض الاسماء، ستتخذ بحقها اشد الاجراءات القانونية.

 

واكدت مصادر محلية لـ هوا الاردن الإخبارية في وقت سابق استشهاد نقيب من مكافحة الارهاب قبل قليل بعد اصابته بطلق ناري اثناء مداهمات اربد .

 

فيما ضبطت وحدات أمنية متخصصة مساء اليوم الثلاثاء عدداً من العناصر الخارجة عن القانون في محافظة إربد .

 

وقال مصدر امني في تصريح لوكالة الانباء الاردنية ، ان اشتباكا بالاسلحة النارية وقع في احد المواقع بين القوة الامنية واؤلئك الاشخاص الخارجين عن القانون نتج عنه اصابة ثلاثة من القوة، جرى اسعافهم، وهم قيد العلاج الان.

 

فيما وقعت اصابات ووفيات في جانب اؤلئك الاشخاص، لم يتحدد عددها بعد، وما زالت العملية مستمرة بعد محاصرتهم في احد المنازل الذي تحصنوا بداخله.

 

واضاف المصدر الامني، ان المواجهة مع الخارجين عن القانون يتم التعامل فيها بكل حرفية وحزم لحين القبض عليهم وباعلى مستويات التنسيق ووفق خطة محكمة اعدت بناء على معلومات استخبارية تم جمعها عن اؤلئك الاشخاص.

 

وسيتم الاعلان عن مزيد من تفاصيل العملية حال الانتهاء منها.

 

وفي وقت سابق تعليقاً على المداهمات الامنية التي تجري في مدينة اربد مساء الثلاثاء قال مصدر حكومي مأذون ان الاجهزة الامنية وقوات امنية خاصة تلاحق مجموعة من المطلوبين في اربد بمنطقة دوار سال وتمت مطاردتهم بين مخيم اربد ودوار سال .


واشار المصدر ان قوات امنية تلاحق مجموعة من الخارجين عن القانون ستسند لهم تهم مختلفة في عدد من القضايا الجرمية والامنية ، حيث تم القاء القبض على البعض منهم .



وبين المصدر انه وحتى الان لا يوجد معلومات عن عدد المجموعة التي يجري العمل على القاء القبض عليها . 

تابعوا هوا الأردن على