آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

ريدناب : لا استطيع البقاء كمدرب للنشامى ..!

{title}
هوا الأردن -

علن المدرب الإنجليزي هاري ريدناب استعداده للعمل كمستشار للمنتخب الأردني مستبعداً في الوقت نفسه عمله كمدرب لمنتخبنا.

وبعد إنهاء ريدناب مهامه مع النشامى بقيادته لمباراتين فشل المنتخب الأردني من التأهل للدور الحاسم من تصفيات كأس العالم.

وكان ريدناب متقبلاً لتمديد عقده مع النشامى لو تأهل للدور الحاسم، وما زال مستعداً لمساعدة النشامى لكن دون تعيينه كمدرب.

وقال ريدناب أود مساعدة الأردن، وأقبل بمساعدة المنتخب مجاناً، ومهما أرادوا مني أن أفعل أنا موافق، وسأكون سعيداً بذلك.

وأضاف، أود أن أفعل القليل من الأشياء إذا أرادوا مني ذلك، سوف أقدم وقتي لهم، لكن العمل كمدرب للمنتخب هو أمر صعب، لا أستطيع العيش بعيداً عن إنجلترا.

وتابع، أنا أحب الأمير علي والشعب الأردني، لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي، ولن أنساها أبداً، لقد كانت مرافقة النشامى بالنسبة لي كالكنز وسأحتفظ بذكراها ما حييت.

ويعمل ريدناب كمستشار في نادي ديربي كاونتي الإنجليزي، وقد إستلم مهمة تدريب النشامى لمباراتين بالتصفيات المزدوجة.

وتحدث ريدناب عن المنتخب الأسترالي وخسارة النشامى القاسية أمامه، حيث لفت إلى تعادل أستراليا مع ألمانيا 2-2، وعن قدومهم للعب في إنجلترا بآيار.

وتابع هناك فرق كبير بالمستوى بين المنتخب الأردني والمنتخب الأسترالي ومواجهة أستراليا هي مباراة صعبة للأردن، وأردف قائلاً لم ينم اللاعبين قبيل السفر إلى أستراليا بالرغم من أنهم كانوا متعبين لكنهم سهروا معنا بالفندق حيث كان السفر تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً.

ومدح ريدناب لاعبي النشامى ووصفهم باللاعبين الكبار لكن مواجهة أستراليا صعبة وهناك فجوة كبيرة بين المنتخبين، لكن هذه هي كرة القدم، ولا نستطيع فعل شيء بهذا الخصوص.

تابعوا هوا الأردن على