آخر الأخبار
ticker مجلس الوزراء يطلب استمرار ضبط الاعتداءات على آبار المياه ticker الحكومة توافق على 5 اتفاقيات ومذكرات تفاهم ticker مشروع معدل للتَّنظيم الإداري لوزارة التَّنمية الاجتماعيَّة ticker غوتيريش قلق من التصعيد في لبنان ticker بالصور .. الجيش ينزل مساعدات إنسانية على جنوب غزة ticker هيئة الخدمة ترفع تعليمات "الموارد البشرية" إلى الحكومة ticker الطيران المدني: الاجواء الأردنية آمنة ونحو 400 طائرة عبرت الجمعة ticker الحكومة تقر نظام القيادات الحكومية وتشمل وظائف المجموعة الثانية ticker الغاء ترخيص المراكز الثقافية من وزارة التربية والتعليم ticker هجوم على مدن عدة في الاحتلال وصفارات الإنذار تدوي ticker الجيش: صاروخ (غراد) سقط في منطقة صحراوية خالية بالموقر ticker معلمون يطالبون بتمديد الإجازة بدون راتب للعاملين في الخارج ticker رئيس الحكومة اللبنانية يعتذر عن التقصير ticker بايدن: اغتيال نصرالله يحقق العدالة ticker حصر جلسات الوزراء بيومي السبت والثلاثاء ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد

ما حقيقة منح المناصير سيارة لكزس 2016 لشاب مدحه؟‎

{title}
هوا الأردن -

تداول ناشطون عبر وسائل التواصل الاجتماعي صوراً لشاب مع المهندس زياد المناصير رئيس هيئة المديرين في مجموعة المناصير، قائلاً أنها أثناء استلامه لسيارة لكزس 2016، وذلك على خلفية مدحه للمناصير عبر فيسبوك.


بداية القصة كانت من صفحة الناشط الساخر عمر زوربا والذي كتب على صفحته قائلاً: يا جماعة من فترة في ممثل خليجي نزّل صورة ل الوليد بن طلال ، وكتب لو كلمتين حلوين ، و كتبلو بدي سيارة ، ورد عليه الوليد بن طلال و قلو ( عطه ليكزس )،قلت انا خليني اجرب حظي مع المهندس الشيخ الدكتور الطيار الطبيب أحسن واحد ، ابو عيون جريئة ، طيب القلب ، مرهف الاحساس ، طويل العمر ، سعيد الوجنتان ، السيد زياد المناصير و أقطع !'.

وتابع: 'سيدي انا بديش ليكزس ، انا بدي هونداي افانتي ١٩٩٦ ، جير اوتوماتيك ، والفحص لو ٢ جيد مش مشكله ، حتى لو عليها اقساط ، انا بكملهم سيدي !

مع اني متاكد انو فش حدا عندي هون بعرفو ، بس اللي بعرفو ، يحط اسمو او يعمل شير بالخير ، واذا اجت السياره ، رح اخدو معي عالبحر الميت ، ماكل شارب سارح عالشط !'.

الشاب الذي ظهر في الصورة مع المناصير قام بمشاركة المنشور عبر صفحته على الفيسبوك، وبعد أيام قام بنشر الصورة التي ظهر فيها مع المهندس المناصير مدعياً أنه استلم سيارة لكزس 2016.

مصادر بدورها تواصلت مع مجموعة المناصير التي نفت الخبر، مشيرة إلى أن الصورة في محطة المناصير على الطريق الصحراوي خلال جولة تفقدية للمهندس زياد المناصير.

المعلقون على الصورة انقسموا بين مهنئ للشاب وآخر مكذب للخبر، وآخرون انهالوا عليه بالدعوات بعدم طرح البركة لأنه 'سرق بوست عمر زوربا' بحسب تعبيرهم. 
تابعوا هوا الأردن على