آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

الخلايلة يقود تدريبات الفيصلي لمواجهة المحرق البحريني آسيويا

{title}
هوا الأردن -

قاد المدير الفني الجديد لفريق الفيصلي فراس الخلايلة، ظهر امس على ملعب الهاشمي، الجرعة التدريبية الاولى للفريق، بعد قرار ادارة النادي اقالة المدير الفني السابق راتب العوضات، وتعيين الخلايلة خلفا له، بعد سلسلة التراجعات الفنية والبدنية التي صادفت "الازرق" في مسيرتي دوري المحترفين عندما حل ثانيا خلف منافسه الوحدات، والكأس بعدما فقد لقبه وخرج من دور الاربعة على يد فريق الاهلي الذي نال اللقب عند جدارة واستحقاق.  


كما أفقدت خسارة الفيصلي أمام مستضيفه فريق نفط الوسط العراقي 0-1، في ختام منافسات الدور الأول من كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، فرصة صدارة المجموعة الثانية واللعب على أرضه، وهو احد الاسباب الرئيسية لقرار اعفاء العوضات من مهمته.


واجتمع الخلايلة قبل بداية الحصة التدريبية باللاعبين، طالبا منهم التركيز في المرحلة المقبلة على اللقاء المصيري مع فريق المحرق البحريني يوم الخامس والعشرين من شهر ايار (مايو) الحالي في المنامة، ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس الاتحاد الآسيوي، فالمباراة لا تقبل القسمة على اثنين، والمطلوب ان يستمر الفيصلي في المسابقة الذي يحمل لقبها مرتين عامي 2005 و2006.


وركز الخلايلة على رفع اللياقة البدنية عند نجوم الفريق، حيث اشرف المدرب الدكتور غازي الكيلاني على تنفيذ التدريبات الخاصة بذلك، فيما قاد المدرب سلامة عيد تدريبات الحراس محمد الشطناوي وتامر صالح ونور بني عطية.


ويخضع الفريق عند الساعة الخامسة والنصف من مساء اليوم، الى جرعة تدريبية جديدة على ملعب الهاشمي، ويبحث الجهازان الفني والاداري عن تأمين تجارب ودية للفريق قبل السفر للبحرين، للوقوف على الحالتين الفنية والبدنية للاعبين، ومعالجة الاخطاء الفنية، ومنح اللاعبين فرصة الاحتكاك في ظل انتهاء منافسات الموسم المحلي.


وحسب اداري الفريق المهندس ايهاب الغلاينيي، تعكف ادارة النادي برئاسة سلطان العدوان على انجاز ترتيبات سفر الفريق الى البحرين، لمواجهة نظيره فريق المحرق.

 

اتصالات خارجية  
الى ذلك، استقرت ادارة النادي،على تكليف فراس الخلايلة لقيادة الفريق في المواجهة الآسيوية، مع فتح قنوات اتصال مع عدد من المدربين الاجانب وخصوصا من صربيا، مع تواصل المباحثات مع المدير الفني ثائر جاسم الذي سبق له قيادة الفريق والفوز معه بلقب بطولة الدرع، وكانت ادارة النادي عرضت مبلغ 150 ألف دولار على جسام وجهازه المعاون، للاشراف على تدريب الفريق خلال الموسم الكروي المقبل، وهو ما رفضه المدرب العراقي، مانحا النادي فرصة أخرى لإعادة النظر بالمبلغ.

تابعوا هوا الأردن على