آخر الأخبار
ticker موظفو أورنج الأردن يتطوعون في اليوم العالمي لتنظيف البيئة للمساهمة في نظافة غابات اشتفينا بعجلون بالشراكة مع مبادرة أهل البلد ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول

جهود حثيثة لإنهاء الخلافات الإدارية بنادي الرمثا

{title}
هوا الأردن -

ينتظر أن تلتئم إدارة نادي الرمثا من جديد، بعدما دبت بين أعضاء الإدارة الخلافات في الآونة الأخيرة، ما جعل النادي يعيش فراغا إداريا انعكس على جميع الأوضاع فيه. وحسب أمين سر النادي هاني الحمزة، فإن الخلافات التي حدثت بين أعضاء مجلس الإدارة نتيجة التباين في وجهات النظر حول مصلحة النادي وفريق الكرة، في طريقها الى الزوال، وإن هناك محاولات لعقد اجتماع طارئ خلال الأسبوع المقبل، في محاولة للبحث عن مخرج مناسب وإيجاد صيغة توافقية لإنهاء الخلاف والتوصل الى حل جذري يرضي جميع الأطراف ويعيد الأمور الى نصابها.

 


وأشار مصدر مطلع، الى أن الحل قد يكون في إعادة توزيع المناصب الإدارية، وإجراء تعديل على بعض المواقع والمهام الموكلة لبعض الأعضاء، علما بأن المساعي التي يقوم بها أبناء الرمثا قد أثمرت عن إقناع رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة في الترتيب لاجتماع قريب.

 


ويعتبر أبناء النادي أن الاجتماع المقبل، سيكون بمثابة الفرصة الأخيرة أمام الإدارة لاحتواء الخلاف، وإعادة التجانس بين الأعضاء، ومنح الفرصة لمجلس الإدارة لتسوية أوضاعه بعيدا عن التدخلات الخارجية.

 


وكانت الخلافات الإدارية "المتفاقمة"، ألقت بظلال قاتمة على مقر النادي الذي تحول الى "خلية نحل"، وأعلنت حالة الطوارئ في أروقته ليتحول الى قاعة اجتماعات مغلقة لأعضاء الجمعية العمومية ومحبي النادي، لإعادة النظر في العديد من الأمور التي يجب وضعها في نصابها الحقيقي، والوقوف على حقيقة ما يجري والخروج بحلول ناجحة للوضع الصعب الذي وصل اليه النادي.

 


وبناء على ذلك، فإن الجلسة المقبلة ستكون حاسمة في مسيرة الإدارة الحالية، فإما إعادة التجانس والعمل بروح الفريق الواحد، أو الحل واللجوء الى لجنة يشكلها المجلس الأعلى للشباب لإدارة أمور النادي، والتحضير لإجراء انتخابات جديدة، وهو ما لم يعتد عليه النادي من قبل.

 


وكانت الخلافات وتوقف اجتماعات مجلس الإدارة أثارت الكثير من التساؤلات، كونها أثرت على جميع أوضاع النادي وفرقه الرياضية، لا سيما فريق كرة القدم الذي وضعته الخلافات في موقف صعب نتيجة عدم تسلم لاعبيه وجهازه الفني لمستحقاتهم المالية، علاوة على الوضع النفسي الذي يعيشه الفريق الذي افتقد المرجعية الإدارية فتراجعت عروضه الكروية وظهر في حالة متواضعة في مبارياته في دوري المحترفين الماضي أفقدته العديد من النقاط وتراجع الى مركز غير مناسب على سلم ترتيب فرق الدوري.

 


وحول أوضاع فريق الكرة واستراتيجية إعداده للموسم الكروي الجديد، أكد أمين سر النادي، أن جميع ما يتعلق بفريق الكرة متوقف حاليا على اجتماع مجلس الإدارة المقبل، وأن الهم الأكبر حاليا بالنسبة لأبناء الرمثا هو إقناع الجميع بالعمل على تناسي كل الخلافات التي تهدد استقرار النادي والفريق، والعمل من أجل تقديم الدفع المعنوي والمادي للفريق، وتحضيره بالشكل الأمثل من خلال التعاقد مع جهاز فني على سوية عالية، والتعاقد مع لاعبين مميزين، والتجديد للاعبين المنتهية عقودهم، ووضع خطة إعداد مناسبة لطموحات الرمثا الساعي للعودة لمنصات التتويج بعد طول غياب.

تابعوا هوا الأردن على