آخر الأخبار
ticker هآرتس: نتنياهو طلب تأجيل قرار اغتيال نصر الله حتى عودته من نيويورك ticker بايدن يأمر البنتاغون بتعديل وضع الجيش الأمريكي في الشرق الأوسط ticker بن معروف في شيكاغو قريبا ticker 3 مباريات بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم الأحد ticker سلطة وادي الأردن تؤكد دعم المزارعين وأهمية جاهزيتهم للموسم الجديد ticker العرموطي: حكومة الظل يجب ان تكون تحت القبة تستجوب وتطرح الثقة ticker انقضاض النواب على "وزارة حسان" قد يُؤجّل إلى مُنتصف نوفمبر وتوقعات باستمرار الاعيان ticker الصفدي يحذر من مغبة تفجر الأوضاع في المنطقة وجرها إلى أتون حرب إقليمية ticker ختام ورشة تدريبية حول توظيف الذكاء الاصطناعي في العمل القضائي ticker أوقاف جرش تنفذ عطاء تركيب طاقة شمسية لـ 20 مسجدا ticker الترخيص المتنقل في برقش الأحد ticker اللجنة الدولية للصليب الأحمر تطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني ticker الأردن يحذر من مغبة تفجر الأوضاع في المنطقة ticker الصفدي والصباغ يبحثان أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات ticker موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي ticker انضمام 8 معاهد تدريب مهني إلى مؤسسات الشبكة الأوروبية ticker العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ووفدا من أبناء عشيرة آل عبادة ticker عناب: فرص استثمارية هائلة في السياحة الأردنية ticker مسروقات السفارة الأردنية في باريس : 4 مسدسات وكمبيوتر وساعة فاخرة و 12 ألف يورو ومفاتيح منزل دبلوماسي

محامي أردني في رسالة لجلالة الملك : رفعوا الاسوار بيننا واخبروك ان الوضع على ما يرام والحق ان استثماراتهم ومصالحهم فقط كذلك

{title}
هوا الأردن -

بعث محامي أردني برسالة مفتوحة الى جلالة الملك يشكو فيها سوء الاوضاع .

وتاليا نص الرسالة كما وصلت هوا الأردن نسخة منها : 

 رساله مفتوحه (من مواطن ) الى جلالة الملك اعزه الله ويسر له البطانه الصالحه ، التي لم تأتي بعد … إعذرني ياسيدي فالرساله المفتوحه ( من خلال الفيس بوك ) هي الوسيله المتاحه لي كمواطن ان اخاطبكم ، لعل ، وعسى ، ان تصل اليكم ، فلقد رفعوا اﻻسوار بينا وبينكم ياسيدي ، واحاطوكم من كل الجوانب واﻻتجاهات ، وأخبروكم وهم ليسوا بصادقين ( ان كل شيء على مايرام ) بفعل حرصهم وعملهم وسهرهم ، وفي الحقيقه ياموﻻي ، ان مصالحهم وعائﻻتهم واستثماراتهم هي التي ( على مايرام ) ، انهم ينفثون الدخان الكثيف في كل مكان حتى تنعدم الرؤيا بينكم وبيننا ، انهم يطلقون اﻻصوات العاليه والضجيج حتى ﻻيصل صوتنا لكم ، انهم ﻻيحرصون اﻻ على انفسهم وارصدتهم ونفوذهم ومكتسباتهم ، انهم ، ياسيدي ، من اوصلنا الى ماوصلنا اليه ، انهم يشكلون خطرا على الوطن وكيانه ، فهم من كان يتولى المسؤوليه ، وهم من كانوا اصحاب القرار ، وهم كانوا السلطه التنفيذيه وكل السلطات ، وﻻزالوا هم من يصول ويجول في كافة مفاصل الوطن ، يقدمون لكم اصهارهم واصدقائهم ومحاسيبهم وندمائهم وما مالكت ايمانهم .

لقد قمتم في ورقتكم النقاشيه السادسه ، بوضع يدكم على الجرح وحددتم اﻻشكاﻻت التي يعاني منها الوطن من واسطه ومحسوبيه وتطاول على سيادة القانون وهيبة الدوله .. انهم .. هم .. من يمارسون كل ماذكرتم بورقتكم النقاشيه التي اثلجت صدورنا ، انهم ياسيدي .. هم من يمارسون الفساد والمحسوبيه وخرق القانون ، وليس المواطنين ، انهم .. هم من يمتطون الوطن ويفصلونه على مقاساتهم ومقاسات اﻻوﻻد والمدامات واﻻصهار واﻻحفاد .

ياسيدي .. في البيوت التي بها ادراج يتم تنظيف الدرج من اﻻعلى وليس من اﻻسفل ، لذلك فان الوطن سيكون بخير وينتظره مستقبل باهر وزاهر بقيادتكم اذا تم ( شطف الدرج من اﻻعلى ) فالصف اﻻول الذين يجثمون على صدر الوطن منذ سنوات طوال ، هم من يحتاج الوطن الى اليوم الذي يعودون به الى بيوتهم ليستمتعوا بتقاعدهم وبما جمعوا .

انتم ياسيدي حفيد الثائر الحسين بن علي .. وليس كثيرا عليكم ان تطلقوا ثوره بيضاء في وطننا من خﻻل ( شطف درج الوطن من اﻻعلى ) وتقديم صف اخر من ابناء الوطن بدﻻ ممن اهلكوا ضرع الوطن وعلى وشك ان يقطعوا نسله .

صدقني ياسيدي وانا مواطن بسيط ، لست سياسيا ، والدي فﻻح وجدي فﻻح وجد جدي فﻻح .. بأن الوصفه التي تنقذ الوطن ومستقبله تكمن في اعادتهم جميعا الى بيوتهم ومزارعهم ويخوتهم واستثماراتهم . وان نبدأ بدايه جديده وانطﻻقه متفائله فبدونهم سيكون الوطن رشيقا يتمتع باللياقه ، فهم ثقﻻء ارهقوه وكسروا اضﻻعه ، فالمياه النظيفه القادمه من السماء اذا بقيت فتره طويله في مكانها ستصبح مياه أسنه ومنتنه تنبعث منها الروائح .

اننا ندرك ياسيدي ان اﻻمر ليس بيسير او سهل ، فهم استوطنوا في كل زوايا الوطن ودخلوا في مساماته ، ولكننا على ثقه ان حكمتكم ورؤيتكم وحرصكم على الوطن ومستقبله سيكون هو البوصله التي تحكم قراراتكم .

.. عاش الوطن عزيزا مقتدرا .. وعشتم قائدا ورائدا .

.. المواطن / المحامي راتب النوايسه

تابعوا هوا الأردن على