آخر الأخبار
ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطيشات ticker الجيل الخامس يعيد تشكيل مفهوم الترفيه في الأردن ticker مشاركة متميزة لطلبة عمان الأهلية ببرنامج إعداد قادة الذكاء الاصطناعي ticker الأردن يرحب بقرار الأمم المتحدة بعدم قانونية استمرار وجود إسرائيل في الأرض الفلسطينية ticker الحكومة تتقبَّل التَّهاني في "رئاسة الوزراء" الجمعة ticker الجمعية العامة تعتمد قرارا يطالب بإنهاء الاحتلال الإسرائيلي لفلسطين ticker 5 سيدات يتسلمن حقائب وزارية في الحكومة الجديدة ticker تشكيل اللجان الوزارية .. والمومني ناطقاً رسمياً باسم الحكومة ticker زين وريد بُل تعلنان انطلاق بطولة "ريد بُل كار بارك درِفت 2024" في الأردن ticker كابيتال بنك يرسي معايير جديدة في التمويل الأخضر .. مشروع قرية أيلة مارينا نموذجاً ticker افتتاح مبنى قصر العدل في جرش ticker انتهاء أعمال التنقيب في موقع تل العصارة الأثري ticker هاريس: لا يجب إعادة احتلال غزة ticker بالأسماء .. هؤلاء مرشحين للدخول في الحكومة الجديدة ticker سيدات يُعدن تعريف النجاح ويصبحن مصدر إلهام لمجتمعاتهن ticker كابيتال بنك يتعاون مع شركة وصل للتوعية والتثقيف لدعم برنامج "شبّك وبادر" ticker 8600 متدرب ومتدربة التحقوا بالتدريب المهني ticker الخدمات الطبية تشهر تقنية الخلايا التائية لعلاج سرطان الدم الحاد ticker الحنيطي يزور قيادة لواء الحرس الملكي الآلي الأول ticker المقاصد يحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف

فضيحة الانبعاثات لـ Volkswagen تطال رئيسها

{title}
هوا الأردن -

  كشف المحققون الألمان في قضية الغش باختبارات العادم التي اصابت شركة Volkswagen (فولكس فاجن) العام الماضي، أن التحقيق بشأن تلاعب مدرائها في السوق يشمل رئيس المجلس الاشرافي للشركة هانز ديتر بوتش.



وأعلن مكتب المدعي العام في برونشفايج عن تحقيق التلاعب في السوق في يونيو حزيران، والذي يشمل الرئيس التنفيذي السابق فينتركورن وهربرت ديس رئيس العلامة التجارية فولكس فاجن.



في الوقت نفسه، اعترفت فولكس فاجن بتركيب برامج للاحتيال على قيود التلوث في أكثر من 11 مليون سيارة تعمل بالديزل في أنحاء العالم، مما تسبب بضرر في أنشطتها العالمية وقوض سمعتها ودفع رئيسها التنفيذي مارتن فينتركورن للاستقالة.



هذا وقد نشرت صحيفة المانية تقريرا تضمن اكتشاف منظمين أميركيين برنامجا اخر للغش في انبعاثات العادم بسيارات لوحدتها أودي مما زاد من الوضع صعوبة.



بالمقابل، اكد الرئيس التنفيذي الحالي للشركة ماتياس مولر أنه لم يعلم بوجود البرنامج الخاص بخفض مستوى الانبعاثات في 18 سبتمبر/ أيلول عام 2015 حين أعلنت الجهات الرقابية في الولايات المتحدة أن شركة صناعة السيارات الألمانية تحايلت على نتائج الاختبارات.



وكان مولر يشغل منصب الرئيس التنفيذي لوحدة السيارات الرياضية بورشه حين تفجرت الفضيحة، وتم ترقيته بعد أسبوع إلى منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن في 25 سبتمبر/ أيلول لانتشال الشركة من عثرتها.


تابعوا هوا الأردن على