آخر الأخبار
ticker ختام ورشة تدريبية حول توظيف الذكاء الاصطناعي في العمل القضائي ticker أوقاف جرش تنفذ عطاء تركيب طاقة شمسية لـ 20 مسجدا ticker الترخيص المتنقل في برقش الأحد ticker اللجنة الدولية للصليب الأحمر تطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني ticker الأردن يحذر من مغبة تفجر الأوضاع في المنطقة ticker الصفدي والصباغ يبحثان أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات ticker موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي ticker انضمام 8 معاهد تدريب مهني إلى مؤسسات الشبكة الأوروبية ticker العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ووفدا من أبناء عشيرة آل عبادة ticker عناب: فرص استثمارية هائلة في السياحة الأردنية ticker مسروقات السفارة الأردنية في باريس : 4 مسدسات وكمبيوتر وساعة فاخرة و 12 ألف يورو ومفاتيح منزل دبلوماسي ticker 358 يوما للحرب .. جيش الاحتلال يواصل مجازره في غزة ticker السميرات: مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات ticker جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ticker وزير الداخلية في جسر الملك حسين ticker صهر قاسم سليماني .. من هو هاشم صفي الدين أبرز مرشح لخلافة نصر الله؟ ticker ترجيح تخفيض سعر البنزين 2.5 قرشا الشهر المقبل ticker 6 فرق تتأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الناشئين ticker بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات

إربد : شراء "عجل" لتوزيعه على عمال و تسوية بقيمة 45 الف دينار بدل التعويض لطفل تعرض لحادث دهس بقلاب يعود للبلدية

{title}
هوا الأردن -

اظهر تقرير ديوان المحاسبة الصادر لعام 2015 بأنه وبتاريخ 24/5/2011 قام احد عمال البلدية بقيادة القلاب رقم 6410-5 العائد للبلدية دون تصريح بالقيادة من قبل البلدية وقام بدهس احد الاطفال مما تسبب له بعجز بنسبة 50 % من مجموع قواه الجسدية العامة .



حيث صدر حكم بالقضية رقم 1116-2011 بتاريخ 25/6/2012 متضمنا الزام البلدية والموظف بدفع مبلغ " 49580 " دينار اضافة للفائدة القانونية 9 % من تاريخ المطالبة وحتى السداد التام.



عند ذلك قامت البلدية وبموجب قرار المجلس البلدي رقم 18 تاريخ 9/1/2014 باجراء مصالحة مع والد الطفل بدفع مبلغ " 45000 " دينار وتقسيط نصف هذا المبلغ من راتب المذكور بواقع 50 دينار شهريا ولمدة 37 سنة ودون التزام البلدية بالحسم الدوري من راتبه ، كما لم تقم البلدية باتخاذ اجراءات قانونية وتأديبية بحق الموظف اعلاه لقيادته الآلية دون تصريح مما نجم عنه وقوع الحادث .



ولدى مراجعة قيود وسجلات البلدية من قبل ديوان المحاسبة وجدت بان تم صرف 1000 دينار ثمن " عجل حي " بتاريخ 18/6/2015 من مخصصات امانات الاحتفالات وتم ذبحه وتوزيعه على عمال البلدية خلافا لاحكام المادة 15 من نظام موظفي البلديات رقم 108 لسنة 2007 وتعديلاته

تابعوا هوا الأردن على