آخر الأخبار
ticker ختام ورشة تدريبية حول توظيف الذكاء الاصطناعي في العمل القضائي ticker أوقاف جرش تنفذ عطاء تركيب طاقة شمسية لـ 20 مسجدا ticker الترخيص المتنقل في برقش الأحد ticker اللجنة الدولية للصليب الأحمر تطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني ticker الأردن يحذر من مغبة تفجر الأوضاع في المنطقة ticker الصفدي والصباغ يبحثان أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات ticker موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي ticker انضمام 8 معاهد تدريب مهني إلى مؤسسات الشبكة الأوروبية ticker العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ووفدا من أبناء عشيرة آل عبادة ticker عناب: فرص استثمارية هائلة في السياحة الأردنية ticker مسروقات السفارة الأردنية في باريس : 4 مسدسات وكمبيوتر وساعة فاخرة و 12 ألف يورو ومفاتيح منزل دبلوماسي ticker 358 يوما للحرب .. جيش الاحتلال يواصل مجازره في غزة ticker السميرات: مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات ticker جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ticker وزير الداخلية في جسر الملك حسين ticker صهر قاسم سليماني .. من هو هاشم صفي الدين أبرز مرشح لخلافة نصر الله؟ ticker ترجيح تخفيض سعر البنزين 2.5 قرشا الشهر المقبل ticker 6 فرق تتأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الناشئين ticker بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات

1463 شكوى عن اعطال في مناطق" الكهرباء الأردنية"

{title}
هوا الأردن -

سجلت مراكز الاتصالات في شركة الكهرباء الاردنية خلال الـ24 ساعة الماضية 1463 شكوى غالبيتها العظمى فردية وتم إصلاحها.

 

ووفق بيان وزعته الشركة اليوم الأربعاء، شملت الأعطال مختلف مناطق عمل الشركة (العاصمة والزرقاء ومأدبا والسلط) تم التعامل معها من خلال مركز الرقابة والتحكم والفرق الهندسية والفنية باصلاح الاعطال وإعادة التيار الكهربائي للمشتركين.

 

وكانت الشركة قد عززت فرقها الهندسية والفنية ورفعت الاستعداد لتنفيذ خطة الطوارئ، للتعامل مع الظروف الجوية الطارئة مع دخول المملكة تحت تأثير منخفض جوي قد يمتد أياما.

 

واسهمت الرياح وتطاير بعض الاجسام الى تعطيل اجزاء من الشبكة الكهربائية "تم التعامل معها بيسر وسرعة، وتكاتفت جهود فرق الشركة مع رجال الدفاع المدني لسحب المياه التي تسربت الى عدد من المنازل ومحطتي تحويل في منطقتي وادي عبدون ومرج الحمام وتمت السيطرة السريعة على تجمع المياه وإعادة التيار الكهربائي للمشتركين في المنطقتين".

 

وقال مدير الشبكة الكهربائية لشركة الكهرباء الاردنية المهندس حسن عبدالله ان اداء الشبكة الكهربائية مريح وتعمل بكفاءة عالية، وان فرق الشركة الفنية والهندسية عالجت الاعطال المسجلة اولا بأول، خلال فترات زمنية قصيرة وكانت الأعطال ضمن الحدود الطبيعية.

 

واضاف ان نسبة الانجاز تجاوزت 95 بالمئة وان جاهزية الشركة عالية، واستجابة الفرق الميدانية لاصلاح الاعطال فورية، مشيدا بقدرة الفرق الميدانية على انجاز الاعطال بفترة قياسية.

 

وأشار عبدالله الى ان الادارة العليا للشركة وزعت الفرق الفنية والهندسية في الميدان للتعامل مع الاعطال الكهربائية التي تحدث مع ارتفاع سرعة الرياح وغزارة تساقط الامطار، مؤكدا ان الشركة اعدت مسبقا الاحتياجات من الاليات المتوسطة والثقيلة، وزودتها بكاسحات للثلوج، كما رفدت المستودعات الرئيسية والفرعية بالأدوات الاحتياطية والمستهلكات للتسهيل على الفرق الميدانية القيام باعمالها بيسر، وتلبية طلبات المشتركين في كل مناطق عمل الشركة.

 

واوضح المهندس حسن عبد الله ان لدى شركة الكهرباء الاردنية خبرات متراكمة في التعامل مع الظروف الجوية غير العادية والحالات الطارئة، وان خطة الطوارئ التي تنفذها الشركة تستند الى خطط نفذت خلال الاعوام الماضية مع اجراء تحسينات في الادارة وادخال تقنيات جديدة والاستثمار في الموارد البشرية.

 

وأشار الى ان الشركة تنسق مع مختلف الهيئات والمؤسسات المختصة لادامة توصيل التيار الكهربائي بكفاءة للمشتركين.

تابعوا هوا الأردن على