آخر الأخبار
ticker أوقاف جرش تنفذ عطاء تركيب طاقة شمسية لـ 20 مسجدا ticker الترخيص المتنقل في برقش الأحد ticker اللجنة الدولية للصليب الأحمر تطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني ticker الأردن يحذر من مغبة تفجر الأوضاع في المنطقة ticker الصفدي والصباغ يبحثان أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات ticker موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي ticker انضمام 8 معاهد تدريب مهني إلى مؤسسات الشبكة الأوروبية ticker العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ووفدا من أبناء عشيرة آل عبادة ticker عناب: فرص استثمارية هائلة في السياحة الأردنية ticker مسروقات السفارة الأردنية في باريس : 4 مسدسات وكمبيوتر وساعة فاخرة و 12 ألف يورو ومفاتيح منزل دبلوماسي ticker 358 يوما للحرب .. جيش الاحتلال يواصل مجازره في غزة ticker السميرات: مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات ticker جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ticker وزير الداخلية في جسر الملك حسين ticker صهر قاسم سليماني .. من هو هاشم صفي الدين أبرز مرشح لخلافة نصر الله؟ ticker ترجيح تخفيض سعر البنزين 2.5 قرشا الشهر المقبل ticker 6 فرق تتأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الناشئين ticker بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات ticker حزب الله يعلن استشهاد نصرالله .. ويعاهده بمواصلة جهاده

بالصور .. مجهولون يحرقون أشجار النخيل بالوسط التجاري للمرة الثانية في جرش

{title}
هوا الأردن -
هوا الأردن - إسلام العياصرة
 
تعرضت عدة أشجار من النخيل والواشنطونيا الى الحرق الذي اتىء عليها بالكامل في شارع وصفي التل، في السوق التجاري بمحافظة جرش.
 
ولفت مصدر مطلع لـ "هوا الأردن" الى ان حريق الإشجار مفتعل حيث يعمد المتسببين به الى سكب مواد بترولية قابلة للإشتعال بهدف حرق الأشجار التي قامت البلدية بزراعتها موخراً ، مشيراً الى ان الأشجار التي تم احراقها اليوم هي أشجار معمرة وليست من ضمن الاشجار التي زرعتها البلدية . 
 
وكشف المصدر الذي فضل عدم ذكر أسمه الى تسجيل حادثة سابقة قام خلالها مجهولين بحرق أشجار بالقرب من دوار المنتزه في منطقة الوسط التجاري . 


يشار إلى أن بلدية جرش كانت قد زرعت الاشجار مؤخرا في عدة مناطق من مداخل المحافظة والوسط التجاري لغايات الزينة خاصة على جانب شارع وصفي التل المحاذي للمدينة الأثرية والذي يعتبر شارعاً سياحياً يربط بين المدينة الأثرية والمدينة الحضارية .
 
عدسة هوا الأردن رصدت لكم صور الحريق : 
 
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
تابعوا هوا الأردن على