آخر الأخبار
ticker ختام ورشة تدريبية حول توظيف الذكاء الاصطناعي في العمل القضائي ticker أوقاف جرش تنفذ عطاء تركيب طاقة شمسية لـ 20 مسجدا ticker الترخيص المتنقل في برقش الأحد ticker اللجنة الدولية للصليب الأحمر تطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني ticker الأردن يحذر من مغبة تفجر الأوضاع في المنطقة ticker الصفدي والصباغ يبحثان أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات ticker موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي ticker انضمام 8 معاهد تدريب مهني إلى مؤسسات الشبكة الأوروبية ticker العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ووفدا من أبناء عشيرة آل عبادة ticker عناب: فرص استثمارية هائلة في السياحة الأردنية ticker مسروقات السفارة الأردنية في باريس : 4 مسدسات وكمبيوتر وساعة فاخرة و 12 ألف يورو ومفاتيح منزل دبلوماسي ticker 358 يوما للحرب .. جيش الاحتلال يواصل مجازره في غزة ticker السميرات: مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات ticker جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ticker وزير الداخلية في جسر الملك حسين ticker صهر قاسم سليماني .. من هو هاشم صفي الدين أبرز مرشح لخلافة نصر الله؟ ticker ترجيح تخفيض سعر البنزين 2.5 قرشا الشهر المقبل ticker 6 فرق تتأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الناشئين ticker بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات

بالوثائق .. الحكومة دفعت 1.97 مليون دينار دعماً لشركة "المتكاملة" للنقل

{title}
هوا الأردن -
دفعت الحكومة لشركة المتكاملة للنقل المتعدد 1.975 مليون دينار بدل الدعم النقدي التشغيلي لعام 2016.
وقالت الشركة في افصاح لها على بورصة عمّان، ان الحكومة التزمت بدعم الشركة بموجب قرار رئاسة الوزارء الصادر بتاريخ 14/11/2015 وذلك ضمن إجراءات رفع رأسمال الشركة،  بحيث ينخفض بعدها هذا الدعم لـ1.5 مليون بالأعوام اللاحقة أو تغطية الخسارة التشغيلية للشركة أيهما أقل.

وكانت الحكومة قد اشترت خلال العام الحالي من اسهم شركة المتكاملة للنقل المتعدد 7.650 مليون سهم بقيمة دينار لكل سهم.
وسددت الحكومة ما قيمة 4.3 مليون دينار كدفعة أولى بدل اكتتاب لـ 4.3 مليون سهم وبموجب كتاب وزارة النقل بتاريخ 26 تموز 2016.

وسيتم تسديد المبلغ المتبقي من قيمة الاكتتاب والبالغ قيمته 3.316 مليون دينار لتسديد قيمة 3.316 مليون سهم عند اقرار قانون الموازنة العامة لعام 2017.

ويشار الى ان الشركة قررت  في في كانون اول 2015 الموافقة بالاجماع على اعادة هيكلة رأسمال الشركة من 30 مليون دينار الى 6.5 مليون دينار من خلال اطفاء مبلغ 23.5 مليون دينار من الخسائر المتراكمة لنهاية عام 2014.

 
 
تابعوا هوا الأردن على