آخر الأخبار
ticker أوقاف جرش تنفذ عطاء تركيب طاقة شمسية لـ 20 مسجدا ticker الترخيص المتنقل في برقش الأحد ticker اللجنة الدولية للصليب الأحمر تطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني ticker الأردن يحذر من مغبة تفجر الأوضاع في المنطقة ticker الصفدي والصباغ يبحثان أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات ticker موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي ticker انضمام 8 معاهد تدريب مهني إلى مؤسسات الشبكة الأوروبية ticker العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ووفدا من أبناء عشيرة آل عبادة ticker عناب: فرص استثمارية هائلة في السياحة الأردنية ticker مسروقات السفارة الأردنية في باريس : 4 مسدسات وكمبيوتر وساعة فاخرة و 12 ألف يورو ومفاتيح منزل دبلوماسي ticker 358 يوما للحرب .. جيش الاحتلال يواصل مجازره في غزة ticker السميرات: مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات ticker جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ticker وزير الداخلية في جسر الملك حسين ticker صهر قاسم سليماني .. من هو هاشم صفي الدين أبرز مرشح لخلافة نصر الله؟ ticker ترجيح تخفيض سعر البنزين 2.5 قرشا الشهر المقبل ticker 6 فرق تتأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الناشئين ticker بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات ticker حزب الله يعلن استشهاد نصرالله .. ويعاهده بمواصلة جهاده

بالتفاصيل .. "الإنتهاء" من عملية "قلعة الكرك" رسمياً والأجهزة الأمنية تعلن القضاء على 4 إرهابيين

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - إسلام العياصرة 

أعلنت الأجهزة الأمنية انتهاء الإشتباكات التي كانت دائرة في محيط قلعة الكرك والتي تحصن بها مجموعة من المسلحين بعد أن قاموا بإطلاق النيران بشكل عشوائي بأتجاه مرتبات الأمن العام والمواطنين في مدينة الكرك . 

 

انهت القوة الامنية المشتركة التي تعاملت منذ ظهر اليوم مع مجموعة ارهابية خارجية عن القانون تحصنت داخل قلعه الكرك بعد اطلاق النار على عدد من رجال الامن العام والمارة في محافظة الكرك اعمالها بعد ان تمكنت من القضاء على اربعة ارهابيين منهم وقتلهم جميعا وما تزال القوة الامنية تقوم بعمليات تمشيط وتطهير للمنطقة ومحيطها للتاكد من عدم وجود اخرين وتامين وحماية لها .


وبحسب البيان المشترك الصادر عن مديرية الامن العام وقوات الدرك فانه ولغاية الان وما تم من تمشيط لمنطقة الحادثة فقد جرى ضبط كميات من الاسلحة الاتوماتيكية والذخيرة بحوزة الارهابيين القتلى كما وبوشرت كذلك التحقيقات للوقوف على كافة تفاصيل الحادثة وتحديد هوية المسلحين وانتماءاتهم , هذا وكانت قوة امنية قد داهمت المنزل الذي كان بداخله الارهابين في منطقة القطرانة حيث عثروا بداخله على كميات كبيرة من المتفجرات اضافة الى احزمة ناسفة واسلحة .



وتنعى مديرية الامن العام والمديرية العامة لقوات الدرك كوكبة جديدة من الشهداء الذين ساروا على ركب الاباء والاجداد ممن حموا الاردن وذادوا عن ترابه بدمائهم وتزف للوطن كوكبة جديدة من شهداء الواجب وشهداء الحق من مرتباتها ومن المواطنين الذين تصدوا اليوم لتلك المجموعة الارهابية الخارجة عن ابسط قيم الانسانية .


وقدمت قوات الدرك اليوم ثلاثة شهداء ارتقوا لعليين كما وتزف مديرية الامن العام للوطن اربعة شهداء من مرتباتها كما وتنعى شهيدين من ابناء الوطن ومواطنة كندية .



واكد البيان ان حصيلة المصابين ممن يرقدون على سرير الشفاء جراء تلك العملية الارهابية كانت اصابة 11 من مرتبات الامن العام واربعة من مرتبات قوات الدرك اضافة الى 17 مواطنا وشخصين من جنسيات اجنبية تنمنى لهم جميعا الشفاء العاجل .



وشدد البيان المشترك ان قواتنا المسلحة واجهزتنا الامنية ماضية في واجبها المقدس لحماية الاردن والذود عن ترابه وستعمل بكل ما اوتيت من قوة للقضاء على كل من يحاول المساس بأمنه وسلامة اراضيه برجالها الذين سيقفون لهم بالمرصاد مقدمين دمائهم فداء له ، محذرا كل من تسول له نفسه العبث بامنه ، بانه سيجد ردا قاسيا ورادعا له ولغيره, وسيبقى الاردن باذن الله عصيا منيعا على كل مغرض كاره له , وستستمر قافلة الشهداء الابطال الذين نذروا ارواحهم ودماءهم فداء لثراه على مر تاريخه لينعم الاردنيين جميعا بالامن والامان في بلد الهاشمين .

تابعوا هوا الأردن على