آخر الأخبار
ticker الصفدي يحذر من مغبة تفجر الأوضاع في المنطقة وجرها إلى أتون حرب إقليمية ticker ختام ورشة تدريبية حول توظيف الذكاء الاصطناعي في العمل القضائي ticker أوقاف جرش تنفذ عطاء تركيب طاقة شمسية لـ 20 مسجدا ticker الترخيص المتنقل في برقش الأحد ticker اللجنة الدولية للصليب الأحمر تطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني ticker الأردن يحذر من مغبة تفجر الأوضاع في المنطقة ticker الصفدي والصباغ يبحثان أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات ticker موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي ticker انضمام 8 معاهد تدريب مهني إلى مؤسسات الشبكة الأوروبية ticker العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ووفدا من أبناء عشيرة آل عبادة ticker عناب: فرص استثمارية هائلة في السياحة الأردنية ticker مسروقات السفارة الأردنية في باريس : 4 مسدسات وكمبيوتر وساعة فاخرة و 12 ألف يورو ومفاتيح منزل دبلوماسي ticker 358 يوما للحرب .. جيش الاحتلال يواصل مجازره في غزة ticker السميرات: مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات ticker جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ticker وزير الداخلية في جسر الملك حسين ticker صهر قاسم سليماني .. من هو هاشم صفي الدين أبرز مرشح لخلافة نصر الله؟ ticker ترجيح تخفيض سعر البنزين 2.5 قرشا الشهر المقبل ticker 6 فرق تتأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الناشئين

إربد : ضبط واتلاف طن دجاج منتهية الصلاحية

{title}
هوا الأردن -

اتلفت لجان الصحة في بلدية اربد طن من الدجاج بعد التاكد من عدم صلاحيتها وفق ما اكده مدير الشؤون الصحية في بلدية اربد الدكتور محمود الشياب.



وأضاف الشياب ان معلومات وردتهم حول وجود موزع من عمان، يقوم بتوزيع الدجاج على المحال التجارية في اربد، حيث شكا التجار ان الدجاج الذي بحوزته غير صالح للاستعمال البشري، حيث جرى ملاحقته وتم اتلاف الكمية كاملة.

تابعوا هوا الأردن على