آخر الأخبار
ticker أوقاف جرش تنفذ عطاء تركيب طاقة شمسية لـ 20 مسجدا ticker الترخيص المتنقل في برقش الأحد ticker اللجنة الدولية للصليب الأحمر تطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني ticker الأردن يحذر من مغبة تفجر الأوضاع في المنطقة ticker الصفدي والصباغ يبحثان أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات ticker موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي ticker انضمام 8 معاهد تدريب مهني إلى مؤسسات الشبكة الأوروبية ticker العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ووفدا من أبناء عشيرة آل عبادة ticker عناب: فرص استثمارية هائلة في السياحة الأردنية ticker مسروقات السفارة الأردنية في باريس : 4 مسدسات وكمبيوتر وساعة فاخرة و 12 ألف يورو ومفاتيح منزل دبلوماسي ticker 358 يوما للحرب .. جيش الاحتلال يواصل مجازره في غزة ticker السميرات: مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات ticker جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ticker وزير الداخلية في جسر الملك حسين ticker صهر قاسم سليماني .. من هو هاشم صفي الدين أبرز مرشح لخلافة نصر الله؟ ticker ترجيح تخفيض سعر البنزين 2.5 قرشا الشهر المقبل ticker 6 فرق تتأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الناشئين ticker بدء تقديم طلبات إساءة الاختيار والإنتقال بين التخصصات والجامعات ticker حزب الله يعلن استشهاد نصرالله .. ويعاهده بمواصلة جهاده

فضيحة شكاوى التحرش الجنسي تطال "الهاشمية" و لجان تحقيق في "اليرموك" مع مدرسين بمخالفات متعددة

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن – إسلام العياصرة

 

بعد أماطة اللثام عن فضيحة أخلاقية هزت الجامعة الهاشمية أحدى كبرى الجامعات الرسمية والتي تم يجري التحقيق خلالها بشكاوى طالبات أثر تعرضهن للتحرش الجنسي من قبل أعضاء في الهيئة التدريسة في الجامعة.

 

وكشفت مصادر مطلعة لـ "هوا الأردن" أن رئيس الجامعة الدكتور كمال بني هاني والذي باشر بالتحقيقات فور ورود المعلومة خاصة بعد أن أشارت الشكوى الى أن التحرش كان مقابل التلاعب في علامات الطالبات المشتكيات .

 

وبينت المصادر أن رئيس الجامعة يتابع وبشكل شخصي مجريات التحقيق مع 3 أساتذة ، تم الإدعاء عليهم من قبل الطالبات لافتة الى أنه سيتم الكشف عن تفاصيل القضية فور الأنتهاء من التحقيق مع كافة الأطراف .

 

وعلى صعيد أخر كشف نائب رئيس جامعة اليرموك الدكتور زياد السعد عن وجود عدة لجان تحقيق مع عدد من أعضاء الهيئة التدريسة في الجامعة وذلك على خلفية شكاوى طلابية .

 

وبين السعد خلال اتصال هاتفي لـ "هوا الأردن" ان عدد المشتكى عليهم يفوق 4 أعضاء  مشيراً الى صعوبة الكشف عن تفاصيل هذه القضايا في الوقت الراهن كونها تخضع للتحقيق ، لافتاً الى انها قضايا تقع ضمن مخالفات مختلفة تم الشكوى على أعضاء من الهيئة التدريسية في الجامعة من قبل طلبة رافضا التاكيد أو النفي حول وجود قضايا تحرش جنسي بينها  .

 

وأكد السعد أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل ونتائج التحقيق فور أنتهاء اللجان منها وسيتم محاسبة أي مخالف لقانون الجامعة اذا ثبت تورطه.

تابعوا هوا الأردن على