آخر الأخبار
ticker الصفدي يحذر من مغبة تفجر الأوضاع في المنطقة وجرها إلى أتون حرب إقليمية ticker ختام ورشة تدريبية حول توظيف الذكاء الاصطناعي في العمل القضائي ticker أوقاف جرش تنفذ عطاء تركيب طاقة شمسية لـ 20 مسجدا ticker الترخيص المتنقل في برقش الأحد ticker اللجنة الدولية للصليب الأحمر تطلق مبادرة لتجديد الالتزام بالقانون الدولي الإنساني ticker الأردن يحذر من مغبة تفجر الأوضاع في المنطقة ticker الصفدي والصباغ يبحثان أمن الحدود ومحاربة تهريب المخدرات ticker موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني ticker ارتفاع مؤشر داو جونز الأميركي ticker انضمام 8 معاهد تدريب مهني إلى مؤسسات الشبكة الأوروبية ticker العيسوي يلتقي متقاعدين عسكريين ووفدا من أبناء عشيرة آل عبادة ticker عناب: فرص استثمارية هائلة في السياحة الأردنية ticker مسروقات السفارة الأردنية في باريس : 4 مسدسات وكمبيوتر وساعة فاخرة و 12 ألف يورو ومفاتيح منزل دبلوماسي ticker 358 يوما للحرب .. جيش الاحتلال يواصل مجازره في غزة ticker السميرات: مراكز خدمات حكومية في مختلف المحافظات ticker جيش الاحتلال يعلن رسميا اغتيال نصرالله ticker وزير الداخلية في جسر الملك حسين ticker صهر قاسم سليماني .. من هو هاشم صفي الدين أبرز مرشح لخلافة نصر الله؟ ticker ترجيح تخفيض سعر البنزين 2.5 قرشا الشهر المقبل ticker 6 فرق تتأهل إلى المرحلة النهائية من دوري الناشئين

مصري يزور عقد زواج أردنية بمحافظة الدقهلية

{title}
هوا الأردن -

اوقفت السلطات المصرية موظفا باحدى المحاكم بتهمة التزوير ، بعد ان تقدمت سيدة اردنية بوثيقة زواج مزورة من قبله الى محكمة اخرى .

 

وفي التفاصيل قالت صحيفة الشوري المصرية ان القاضي بمحكمة ” طلخا الجزئية” بمحافظة الدقهلية امر بايقاف أمين الحفظ بقسم القلم الشرعي بذات المحكمة على ذمة التحقيق ، بعد اتهامه بالتعاون مع آخرين على إصدار أحكام قضائية مزورة ، وتحويل عقود الزواج العرفي إلى رسمية .
 
 
وبدأت القضية بعد تقدم سيدة الاردنية بشكوي ، قالت فيها انها حصلت على حكم تصديق على عقد زواجها ، وقدمت نسخة منه إلى النيابة العامة .
 
 
واضافت الصحيفة نقلا عن مصدر قضائي : كانت الورقة المقدمة من الاردنية سليمة من الناحية الشكلية من توقيعات وأختام ، ولكن بالبحث تبين عدم وجود أصل للحكم، وأن محكمة طلخا (الصادر عنها حكم التصديق ) غير معنية بإصدار مثل تلك الأحكام .
 
 
وبالتفتيش في دفاتر القلم الشرعي، اكتشف صدور 32 حكم مماثل كلها لأشخاص أجانب ولا يوجد أي أصول لهذه الأحكام، كما اكتشف وجود ملفات فارغة تحمل نفس أرقام القضايا لكن بدون أي مستندات.
 
 
وبينما اشارت الصحيفة الى ايقاف الموظف المصري على ذمة التحقيق لم تذكر ما مصير السيدة الاردنية ، وان كان عقد زواجها صحيحا .
تابعوا هوا الأردن على