آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

بالفيديو و الصور .. وقفة إحتجاجية لعمال "سرايا العقبة" بعد وفاة زميلهم بحادث سقوط .. والشركة تتهرب

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - إسلام العياصرة 

 

نفذ مجموعة من العاملين في مشروع "سرايا العقبة" أول أمس وقفة إحتجاجية تضمانية بعد وفاة عامل من الجنسية المصرية بحادثة سقوط عن عمارة قيد الإنشاء في المشروع الذي تنفذه الشؤكة في محافظة العقبة ، جنوبي المملكة.

 

وطالب المحتجون بضرورة فتح تحقيق في ظروف وملابسات وفاة زميلهم "م. المصري" والذي تعرض لحادثة سقوط لقي على أثرها مصرعه في موقع عمل المشروع  وتحمل الشركة كافة الحقوق العمالية للمتوفى ، مشيرين الى انه لقي مصرعه بإصابة عمل ، أضافة الى المطالبة بتحسين اوضاعهم العمالية وتوفير متطلبات السلامة العامة للحفاظ على أرواحهم ، موضحين أن الأعمال التي يقومون بتنفيذها هي أعمال خطرة وتتطلب منهم التواجد على إرتفاعات عالية على واجهات واسطح العمارات التي تنفذ في المشروع.

 

وقال شهود عيان ان المحتجين قاموا بطرد احد المفاوضين الذي حاول تهدئة المحتجين الغاضبين على وفاة زميلهم ، مما أستدعى حضور القنصل المصري واحد المستشارين الى موقع الحادثة والذين وعدوا بدورهم بمتابعة الحقوق العمالية للمتوفى ومطالبة الشركة بتحمل كافة النفقات المالية والتعويضات التي تترتب بذمتها لذوي المتوفى  .

 

بدورنا حاولنا الإتصال بشركة "إيجل هيلز" مالكة المشروع للحصول على توضيح حول الحادثة وطالبنا من الشركة ضرورة الإجابة على الإستفسارات الصحفية لـ "هوا الأردن" الا انهم لم يجبوا على ذلك رغم مطالبتنا المتكررة .  

 

يشار الى أن "إيجل هيلز" قد أستحوذت على مشروع "سرايا العقبة" منذ عام 2015 وهي شركة الاستثمار والتنمية العقارية الخاصة ومقرها أبوظبي، وباتت تضم كافة مشاريع واستثمارات شركة سرايا في العقبة وعمّان، بالإضافة الى شركة المعبر، التابعة لشركة إيجل هيلز والمطورة لمشروعي مرسى زايد في مدينة العقبة وفندق ورزيدنسز سانت ريجيس في منطقة الدوار الخامس في عمّان.


شاهدوا الصور والفيديو : 





 



تابعوا هوا الأردن على