آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

أردني بـ'ثلاجة الموتى' في السعودية منذ 11 يوماً.. وذووه يناشدون

{title}
هوا الأردن -

 قالت "أم محمد" زوجة الأردني "مازن عبد الرازق عبد اللطيف حمد" (50) عاماً، إن زوجها توفي بتاريخ 26/1/2017 في العاصمة السعودية الرياض؛ جراء ضربة على رأسه تلقاها من مجهول.



وحول تفاصيل وفاته، قالت الزوجة اليوم الثلاثاء: "كان زوجي يعمل في السعودية بمؤسسة مواد غذائية، وفي صبيحة اليوم الذي توفي فيه ذهب لصلاة الفجر ثم عاد للسكن الكائن بمنطقة العريجة في الرياض، وفي حوالي الساعة السابعة صرخ أحد جيرانه في السكن أن أنابيب الغاز تتعرض للسرقة، وخرج زوجي لملاحقة الفاعلين، قبل أن تتبلغ الاجهزة الامنية بوجود جثة في الشارع، وتم نقله للمستشفى في حالة موت دماغي، وتقييد الحادثة ضد مجهول، وسبب الوفاة حادث سير".



وبحسب أم محمد، فإن الطبيب الأخصائي الذي تابع حالة الفقيد نفى أن يكون ما تعرض له حادث سير؛ كون الجمجمة كانت مفتتة والدماغ متناثر، مرجحاً تعرضه لضربة على الرأس.



وتضيف "طلبنا الطب الشرعي ولم يأت، وزوجي في الثلاجة؛ لأننا نرفض أن نقوم بمراسم الدفن قبل معرفة سبب الوفاة الحقيقي، ومن المتسبب به، وهذا أقل حقوقه علينا"،.



وأشارت "أم محمد" إلى أن السفارة الأردنية في الرياض لم تكن متعاونة مع العائلة، قائلة إن السفارة تطلب من الأبناء التواجد في "المرور" من أجل حضور مندوبها لمتابعة القضية، وينتهي الدوام ولا يأتي المندوب -بحسب قولها-.



وطالبت الزوجة وزارة الخارجية بمتابعة القضية ، مشيرةً إلى أن العائلة تواصلت عدة جهات رسمية من أجل المساهمة في قضية والدهم المتوفى، لكنها لم تتلق رداً حتى اللحظة. 



وكشفت الزوجة أن المتوفى أب لثمانية أطفال وكان يعمل إمام مسجد في الأردن قبل انتقاله للعمل في السعودية، مشيرة إلى أن الأسرة ترفض فتح بيت عزاء للمتوفى إلى أن يثبت سبب الوفاة، ويصدر تقرير الطب الشرعي، ويوارى الجثمان. 

تابعوا هوا الأردن على