آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

"الملكية الأردنية" تسخر من ترامب لتسويق نفسها ..!!

{title}
هوا الأردن -

يتعرض دونالد ترامب للانتقاد من جميع الجهات عقب محاولاته حظر مواطني 7 دول ذات أغلبيةٍ مسلمة من دخول الولايات المتحدة.

وبعد اعتماد حكم القاضي الفيدرالي جيمس روبارت بوقف العمل مؤقتاً بالأمر التنفيذي الذي أصدره ترامب بحظر السفر، دفع هذا الحكم الرئيس ترامب إلى إطلاق العنان لخطبه المسهبة العنيفة ضد القاضي على تويتر، وفقاً لما ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وعلّق ترامب في تغريدةٍ له على تويتر قائلاً: 'لا أُصدِق أنّ قاضياً سيعرّض بلادنا لمثل هذا الخطر. إذا حدث شيء فلُوموه هو والنظام القضائي. الناس تتدفق. إنه أمرٌ سيئ'.

وأضاف في تغريدةٍ أخرى: 'أصدرتُ تعليماتٍ لوزارة الداخلية لإخضاع الوافدين إلى بلادنا لتفتيشٍ دقيقٍ للغاية. المحاكم تجعل تنفيذ المهمة أمراً صعباً'.

ويندم بعض الأميركيين حالياً على إعطاء أصواتهم إلى الجمهوري ترامب، وشعبية الرئيس الجديد هي من أدنى المعدلات في التاريخ المسجّل للولايات المتحدة.

واستخدمت الخطوط الجوية الملكية الأردنية نفس وسيلة التواصل المفضلة للرئيس الأميركي للتعبير عن رأيها حول 'حظر المسلمين'.

إذ غيّر أحد العاملين بالخطوط الجوية للشركة كلمة 'Ban'، التي تعني 'حظر'، لتصبح 'Bon Voyage'، التي تعني 'رحلة سعيدة'.

وأصبحت شركة الطيران محبوبةً بشدة لدى مستخدمي الإنترنت نتيجةً لذلك.

وقال شخصٌ يُدعَى كريم شهيب على تويتر تعليقاً على تغريدة الشركة: 'أياً كان الشخص الذي يدير شبكات التواصل الاجتماعي لشركة الطيران الأردنية: أنت مضحك جداً'.

بينما قالت المستخدمة 'عبير': 'يا للبراعة!'.

وذكر حسابٌ آخر يحمل اسم فيكتوريا كاسترو: 'سخرية لطيفة نستهلِ بها اليوم'.

وعلق حسابٌ آخر يحمل اسم T.A: 'الخطوط الجوية الملكية الأردنية: أحسنتم!'.

وفي خطوةٍ ذكية للترويج للشركة، خفّضَت شركة الطيران أسعارها أثناء فترة الإيقاف المؤقت للحظر.

وليست هذه هي المرة الأولى التي تستهدف فيها شركة الطيران الرئيس الأميركي ببعض الفكاهة خفيفة الظل، إذ غرّدت الشركة على حسابها في نوفمبر/تشرين الثاني الماضي مشيرةً إلى دونالد ترامب، الذي كان لا يزال مرشحاً حينها في الانتخابات الرئاسية، قائلةً: 'تحسباً لفوزه.. سافر إلى الولايات المتحدة بينما لا يزال مسموحاً لك'. وذلك عقب تصريحات ترامب أثناء حملته الانتخابية بنيته منع المسلمين مؤقتاً من دخول الولايات المتحدة.
(هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Independent البريطانية).

تابعوا هوا الأردن على