آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

مواطن من إربد في رسالة للحكومة : خذوا راتبي وادفعوا عني الرسوم والفواتير والضرائب

{title}
هوا الأردن -

قرر المواطن الاردني خالد احمد سليمان العلاونه التنازل عن راتبه التقاعدي والبالغ 295 دينارا، مقابل ان تقوم الحكومة بتسديد كل ما يترتب عليه من فواتير ورسوم وضرائب.

وتقدم العلاونة بكتاب لرئاسة الوزراء، بين فيه رغبته بأجراء (مخالصه مالية) مع الحكومة بشكل كامل.

وقال ان في هذه المخالصة اراحة الحكومة من عناء فرض المزيد من الضرائب والرسوم،مشيرا ان بأمكان الحكومة استيفاء كل ما تريد من راتبي التقاعدي المتنازل عنه.

واشترط ، ان تقوم الحكومة بتوفير ما يلزم من احتياجات منزلية لعائلته، مثل مادة الغاز والكاز على مدار العام .

واضاف ان الحكومة تعفى من توفير حاجات الحياة الاساسية مثل الخبز ، الارز ، والسكر ...الخ

كما تعهد العلاونة بالغاء تواجد ما يعتقد بانه (رفاهية زايدة ) كالفواكه واللحوم والاسماك وما شابهها من حياة اسرته ، ومنوها انه اذا ثبت تواجدها فهي من مسؤوليته الشخصية .

وتاليا البيان .. 
بسم الله الرحمن الرحيم
مجلس الوزراء الاردني الموقر
حكومة المملكة الاردنية الهاشميه

المستدعي : المواطن الاردني خالد احمد سليمان العلاونه
الموضوع : المخالصات الماليه


اتقدم من مجلسكم الموقر بطلب الموافقه على اجراء مخالصة ماليه بيني وبين حكومة المملكه الاردنيه الهاشميه على النحو التالي


1. اتنازل عن راتبي التقاعدي الذي لا يتجاوز (295) مئتان وخمسة وتسعون دينارا اردنيا فقط لاغير مع ما يطرأ عليه من زيادات ماليه مستقبلا.


2. ان تقوم الحكومه الموقره مقابل ذلك بالالتزام بتسديد كل ما يترتب علي من فواتير ورسوم (فاتورة الكهرباء ، فاتورة الماء ، رسوم جامعيه ، ضريبة الاراضي والابنيه ، ما يستجد من رسوم كرسوم اصدار جواز سفر ، هويه شخصيه ، دفتر عائله ) وأية رسوم اضافيه تقررها الحكومه لاحقا.


3. ان توفر لي الحكومه ما يلزم احتياجات منزلي من مادة الغاز والكاز على مدار العام .


4. تعفى الحكومه من توفير حاجات الحياه الاساسيه (خبز ، رز ، سكر ، خضار، ملابس ،مستلزمات مدارس ) وتناط مسؤولية توفيرها بي انا .


5. اتعهد بالغاء تواجد ما يعتقد بانه (رفاهيه زايده) كالفواكه واللحوم والاسماك وما شابهها من حياة اسرتي ، واذا ثبت تواجدها فهي من مسؤوليتي .

ارى ان في هذه المخالصة اراحة الحكومه من عناء فرض المزيد من الضرائب والرسوم علي وبامكانها استيفاء كل ما تريد من راتبي التقاعدي المتنازل عنه

وتفضلو يقبول الاحترام

المستدعي
خالد احمد سليمان العلاونه
الاردن – اربد – الطيبه

تابعوا هوا الأردن على