آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

موظف يقاضي وزير الأوقاف بسبب نقله

{title}
هوا الأردن -

رفع موظف في وزارة الاوقاف دعوى امام المحكمة الإدارية يطعن فيها بقرار وزير الاوقاف وائل عربيات المتضمن تنبيهه ونقله من مشرف مكتب اوقاف المزار الشمالي الى مساعد مدير المركز الاسلامي في الكورة.


وكان المستدعي اتهم بشتم أحد زملائه في العمل ما استدعى الوزير لاتخاذ عقوبتي التنبيه والنقل بحقه.



وقال وكيل المستدعي المحامي عمر خطاطبة في مرافعة قدمها امام المحكمة الادارية ان شكوى الشتم التي أدين بها المستدعي كيدية وان تشكيل لجنة للتحقيق معه مخالف لنظام الخدمة المدنية كون اعضائها اقل درجة منه، كما ان اللجنة لم تستمع لأقواله وشهوده وفق احكام نظام الخدمة المدنية.



واضافت المرافعة ان نقل المستدعي اساءة لهيبة الوظيفة العامة ولوزارة الاوقاف تحديدا، ذلك انها تعنى بالشؤون الاسلامية وان الدين الاسلامي دين العدل والمساواة والاخلاق الحميدة والتنسيب بالإساءة لموظف ورجل دين بدرجة وراتب المستدعي هو اساءة للإسلام واخلاقياته التي يجب ان تتمتع بها القيادات الإسلامية، وهو اجراء لا يراعي مصلحة الدين ولا المصلحة العامة ولا اهداف الوظيفة العامة ويتنافى مع نظام الخدمة المدنية ووصف وتصنيف الوظائف.


واعتبر المحامي الخطاطبة ان اصدار وزارة الاوقاف لهذه العقوبة بحق المستدعي يعد مخالفة للقرآن والسنة النبوية وقيم الاسلام الجوهرية والتي هي جوهر رسالة الاسلام ووزارة الاوقاف.

تابعوا هوا الأردن على