آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

بيان هام من السفارة الأمريكية في الأردن حول التأشيرات

{title}
هوا الأردن -
نفت السفارة الأمريكية في عمان ما تداولته وسائل اعلام عن قرار أمريكي يسمح لجنسيات عربية بينها الأردنية السفر الى بلادها دون تأشيرة.
 
 
وقالت السفارة في بيان، الثلاثاء:" إن الخبر الذي تم تداوله عن السفر بدون تأشيرة للولايات المتحدة الأمريكية من بعض الجنسيات العربية هو غير صحيح، ولم يتم إصدار أي قرار تنفيذي بشأن التأشيرات أو الهجرة منذ 27 كانون الثاني، 2017".
 
 
وأعربت السفارة عن ترحيبها بطلبات من الأردنيين وغير الأردنيين للحصول على تأشيرات سفر للولايات المتحدة الأمريكية.
 
 
وتابع البيان :" أصدرت محكمة فيدرالية في ولاية واشنطن أمراً في 3 شباط، 2017، تمنع فيه الحكومة الأمريكية من إنفاذ بعض أحكام معينة من القرار التنفيذي رقم 13769 بما فيه ذلك المتعلق بالتأشيرات والسفر للولايات المتحدة. ونتيجة لذلك، لقد قامت وزارة الخارجية الأمريكية بعكس إلغاء تأشيرات الدخول بناءً على الأمر التنفيذي رقم 13769 امتثالاً لأوامر المحكمة. يمكن للأفراد الحاملين لتأشيرات سارية المفعول السفر حالياً.
 
 
وأشارت الى أن السفارات والقنصليات " استأنفت عملية إصدار التأشيرات لمواطني الدول السبعة التي كانت تخضع للقرار التنفيذي رقم 13769، حيث يستطيع الراغبين بالحصول على تأشيرة سفر للولايات المتحدة أن يتصلوا بأقرب سفارة أمريكية أو قنصلية للحصول على المعلومات حول تحديد موعد للمقابلة".
 
 
وكانت وسائل اعلام قالت إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب وقع قرارا يسمح بالسفر لمواطني دول عربية بينه الاردن دون تأشيرة.
تابعوا هوا الأردن على