آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

بالتفاصيل .. توقيف موظفين في وزارة العمل وأمانة عمان بتهم فساد

{title}
هوا الأردن -

 واصلت وحدة العمليات في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد جولاتها الميدانية لملاحقة الفاسدين في عدد من الدوائر الحكومية، حيث اوقفت اليوم الاربعاء مدير عمل الرصيفة السابق لقيامه بإصدار تصاريح عمل، بناءً على رخص مهن مزورة متجاوزا الانظمة والتعليمات.



وقال مصدر مسؤول في هيئة النزاهة ومكافحة الفساد ان ثلاثة اخرين من مكتب عمل الرصيفة من بينهم موظفتان سيحالون الى مدعي عام النزاهة في الهيئة غدا الخميس بجرم التزوير واستثمار الوظيفة.



ويأتي ذلك اثر التحقيقات والتحريات السابقة التي بدأتها الهيئة حول معاملات هذا المكتب الذي تعرض للحريق من قبل مجهولين الاسبوع الماضي الا ان ذلك لم يؤثر على سير التحقيقات؛ لوجود المعاملات اصلا لدى الهيئة، حيث كانت وزارة العمل قد زودت في وقت سابق الهيئة بكل الوثائق المطلوبة.



على صعيد اخر قام فريق اخر من وحدة العمليات بالتحفظ على مجموعة من المعاملات المنجزة لدى امانة عمان - منطقة الجبيهة لوجود تجاوزات فيها تتمثل في التزوير واستثمار الوظيفة وقبض الرشاوى، حيث تم كذلك توقيف اثنين من موظفي المنطقة احدهما رئيس شعبة والاخر مساعداً له وسيتم غدا الخميس ايضا احالتهما الى مدعي عام النزاهة ومكافحة الفساد، علما أن هناك ملفات أخرى مازالت قيد التحقيق.



وقال المصدر ان مجلس الهيئة لن يسمح باستمرار هذه الاختلالات التي من شأنها الاضرار بالاقتصاد الوطني وبالبيئة الاستثمارية في المملكة و تشويه وجهها الحضاري وصورتها في المجتمع الدولي علاوة على انها تسيء الى معايير النزاهة الحكومية وقطاع العمالة وسوق العمل.

تابعوا هوا الأردن على