آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

حراكيو الطفيلة يعلنون عودتهم إلى الشارع للمطالبة بإقالة الملقي

{title}
هوا الأردن -

أعلن حراكيو الطفيلة والقوى الشعبية عودتهم الى الشارع للمطالبة بإسقاط حكومة الملقي.



وأكد حراكيو الطفيلة والقوى الشعبية في بيان صدر عنهم على وقوفهم الى جانب نائب الوطن الدكتور صداح الحباشنة ، الذي تصدى بكل كرامة وحب للوطن والناس لحكومة الجباية بحسب بيانهم.




وأضاف البيان ان القوى الشعبية في الطفيلة تطالب بإقالة حكومة الملقي ، وتشكيل حكومة إنقاذ وطني ، وجلب الفاسدين ومحاسبتهم .



وتاليا نص البيان:



تؤكد الفعاليات الشعبية والحراك الشعبي في الطفيلة، وقوفها الى جانب نائب الوطن كله من شماله وجنوبه نائب الوطن النائب الدكتور صداح الحباشنة.

 


الذي تصدى بكل كرامة وحب للوطن والناس لحكومة الجباية حكومة ” هاني الملقي” في حين عجز الذيليون من اعداء الشعب في مجلس النواب وغيرها عن اتخاذ موقف ولو رمادي من قضايا تجويع وافقار الشعب ، عبر فرض الضرائب بشكل سافر تجاوز كل الحدود، لمصلحة من ينهب الوطن؟



وإذ تؤكد القوى الشعبية والحراك الشعبي في محافظة الطفيلة وقوفها التام خلف نائب الكرك الوطن كله للوصول الى ما يلي :

 

1- اقالة حكومة الملقي التي تشتغل ضد الاردن والاردنيين.



2- تشكيل حكومة انقاذ وطني لتصليح الاخطاء التي اقترفتها حكومات التعيين والتي اورثت الاردن مديونية هائلة لم يعد يمكن السكوت عنها.


3- جلب المتسببين والفاسدين للمحاكمة في الحالة التي وصل اليها الاقتصاد الاردني وكل من يتستر من ورائهم ويحميهم.



4- يعلن الحراك الشعبي والفعاليات الشعبية في محافظة الطفيلة انها ستنظم مهرجانا جماهيريا لنائب الوطن الدكتور صداح الحباشنة دعما لمواقفه الوطنية المشرفة .

 

5- ستعود الفعاليات الشعبية والحراك الشعبي للتحرك في الشارع من جديد وبقوة اكبر من سابق عهدها حتى تتم اقالة حكومة الجباية وجلب جميع الفاسدين دون استثناء وانهاء التوريث السياسي وكل اشكال الفساد.


عاش الاردن حرا عصيا على الفاسدين .



القوى والفعاليات الشعبية والحراك الشعبي في محافظة الطفيلة

تابعوا هوا الأردن على