آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

نقابة العاملين في البناء ترفض قرار " إجازات لافارج" وتدعو الموظفين لإلتزام بدوامهم كالمعتاد

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - إسلام العياصرة 


أعلنت النقابة العامة للعاملين في البناء بالأردن رفضها المطلق لقرار لافارج هوليسم (الاسمنت الأردنية) والقاضي بمنح الموظفين إجازات مدفوعة الأجر و/أو إجازات إدارية إلا بعد الحصول على الضمانات الكافية التي تكفل حقوق الموظفين.



وأصدرت النقابة بيان وصل لـ "هوا الأردن" نسخة منه دعت خلاله الشركة الى توقيع نظام تقاعد مبكر او صرف مكافاة نهاية الخدمة للعاملين  :

 

وشدد النقابة على ضرورة التزام العمال في الاستمرار بعمله في مختلف المواقع خاصة في مصنع الفحيص الذي تنوي الشركة استثمار موقعه وتحويله الى منتجع سياحي ومرافق خدمية وفلل وفق تسريبات من مصادر موثوقة من الشركة . 

وتالياً نص البيان : 

تعلن النقابة العامة للعاملين في البناء بالأردن ممثلة باللجان النقابية في مجموعة لافارج هوليسم (الاسمنت الأردنية) رفض قرار الشركة بمنح الموظفين إجازات مدفوعة الأجر و/أو إجازات إدارية إلا بعد الحصول على الضمانات الكافية التي تكفل حقوق الموظفين ومن خلال توقيع نظام تقاعد مبكر دائم و/أو مكافأة نهاية خدمة وتشمل جميع العاملين في الشركة واستنادا على محاضر الاجتماعات السابقة.



كما وتهيب اللجان النقابية في جميع المواقع دعوة الاخوة الموظفين الالتزام بالدوام في جميع المواقع وخصوصا موظفي وعمال مصنع الفحيص.



كما وتهيب النقابة العامة بجميع الهيئات العامة وفي جميع المواقع المحافظة على ممتلكات الشركة والتي هي من مقدرات الوطن وضبط النفس إلى أقصى الحدود وعدم السماح إلى أي شخص مهما كان إن يفسد أو يسيء إلى قضيتنا العادلة والتي تهدف إلى الحفاظ على حقوق ومكتسبات جميع العاملين وعدم السماح إلى أي جهة خارجية تهدف إلى الإساءة إلى وطننا وعملنا الذي كفله لنا القانون أو الأضرار باي ممتلكات من مقدرات الوطن والذي تم بناؤه بسواعدكم ، ونتمنى من مؤسساتنا الحكومية المعنية بحقوق العمال والأمن الاجتماعي في الأردن الوقوف إلى جانب عمال الأردن الذين ساهموا في بناء الوطن وأمنه واستقراره.



حفظ الله الأردن قويا عزيزا في ظل حضرة صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم

تابعوا هوا الأردن على