آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

هكذا سقطت شظايا الصورايخ السورية في اربد - فيديو

{title}
هوا الأردن -

بعد أقل من 24 ساعة من مهاجمة الطيران الإسرائيلي لقافلة سلاح كانت في طريقها لحزب الله بلبنان، نشرت القناة العبرية العاشرة تمثيلاً مصوراً لحيثيات العملية التي أحدثت ضجة كبيرة بعد أن طلبت روسيا بتوضيحات حول تلك الغارة.

 

وبين التمثيل المصور إطلاق الجيش السوري لصواريخه بعد أن غادرت الطائرات الإسرائيلية الأجواء السورية حيث كانت وجهة إحداها الأغوار فأطلقت الدفاعات الجوية الإسرائيلية ولأول مرة صاروخ من طراز "حيتس" فأسقط الصاروخ السوري جنوبي اربد شمال الأردن.
 
 
واستدعت الخارجية الروسية مساء الجمعة، السفير الإسرائيلي في موسكو لتوضيح ما جرى على خلفية الغارة الإسرائيلية الليلة الماضية على قافلة أسلحة داخل سوريا والرد السوري بإطلاق الصواريخ المضادة.
 
 
ودعت الخارجية الروسية "إسرائيل" إلى توضيحات حول ما جرى الليلة الماضية بالأجواء السورية، في حين يرى مراقبون بأن انكشاف أمر الغارة شكل إحراجاً لروسيا أمام سوريا.
 
 
وعقب رئيس الوزراء الإسرائيلي "بنيامين نتنياهو" على الغارة قائلاً بأن جيشه تدخل وسيتدخل مستقبلاً حال وصول معلومات بنقل أسلحة متطورة من سوريا لحزب الله.
 
 
وذكرت القناة العبرية العاشرة أن ما جرى الليلة الماضية كان يسير كما المعتاد إلا أن الرد السوري كان مفاجئاً ما اضطر الجيش لتفعيل منظومة صواريخه المتطورة "حيتس" وأسقطت إحدى الصواريخ السورية فوق إربد بشمال الأردن.
 
 
وذكرت القناة أن الصواريخ السورية لم تشكل أي خطر على الطائرات الإسرائيلية وأنها من النوع القديم جداً ويزن كل صاروخ حوالي ال 7 طن وأطلقت في الوقت الضائع ، في حين تقوم هذه الصواريخ بتدمير ذاتها في الجو حال أخطأت هدفها.
 

تابعوا هوا الأردن على