آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

مقتل أردنية على يد باكستاني في الفجيرة الإماراتية .. والخارجية تتابع

{title}
هوا الأردن -

قُتلت سيدة أردنية في إمارة الفجيرة صباح اليوم على يد السائق الباكستاني الخاص بالعائلة بعد ان اقتحم المنزل وطعن طفلين والخادمة.

 

والمغدورة هي وزوجة نائب رئيس جامعة الشارقة الدكتور علي المنصوري.



وقالت الأجهزة الامنية في دولة الامارات إن الباكستاني حاول الهرب من المنزل بعد قتله السيدة فسدد طعنات مختلفة للأطفال والخادمة ما أدى الى اصابتهم بحالات بين المتوسطة والبليغة.



وألقت الأجهزة الامنية القبض على القاتل بحسب ما أعلنت شبكة أبو ظبي الاخبارية.



وقالت الاجهزة الامنية انه في تمام الساعة 3:30 من صباح اليوم الخميس ورد بلاغ إلى غرفة العمليات في شرطة الفجيرة، يفيد بتعرض أربعة أفراد من أسرة مواطنة للطعن من قبل فاعل مجهول.



وعلى فور البلاغ انتقلت فرق المباحث إلى مكان الواقعة وتبين تعرض الزوجة (39) سنة و الابنة (11) سنة والابن (9) سنوات والخادمة (29) سنة للطعن وتم نقلهم إلى مستشفى الفجيرة لتلقي العلاج و قد فارقت الزوجة الحياة متأثرة بجراحها فور وصولها إلى المستشفى.



ومن خلال البحث والتحري تمكنت فرق المباحث من إلقاء القبض على المتهم باكستاني الجنسية يبلغ من العمر (23) سنة بعد مرور نصف ساعة من البلاغ.



ولا تزال فرق التحقيق و البحث تستكمل اجراءات جمع الاستدلالات لمعرفة اسباب الجريمة و دوافعها.



وقد استنكر اللواء محمد بن أحمد بن غانم الكعبي القائد العام لشرطة الفجيرة وقوع مثل هذه الجريمة الغريبة والدخيلة على المجتمع الإماراتي متمنياً الشفاء لأفراد الأسرة المصابين.



وقد أشاد القائد العام لشرطة الفجيرة بجهود رجال الشرطة والمباحث في سرعة القبض على المتهم ومشدداً على أن رجال الشرطة بالمرصاد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن المجتمع واستقراره.

 

من جهته قالت الناطق بإسم وزارة الخارجية وشؤون المغتربين صباح الرافعي إن مركز عمليات الوزارة يتابع مع السفارة الأردنية في أبو ظبي التحقق مما ورد حول مقتل مواطنة أردنية في الفجيرة.

تابعوا هوا الأردن على