آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

بالفيديو .. خادمة "تنهش" لحم مُسنة وزجها وتقطع اصابعها في الأردن

{title}
هوا الأردن -

 روت مواطنة تفاصيل حادثة بشعة تعرضت لها عائلة إحدى زميلاتها كما ذكرت؛ حيث أقدمت الخادمة الوافدة على الإعتداء على المُسنين أثناء استعدادهما لأداء صلاة الفجر وقامت بنهج لحميهما بوحشية.



وفي التفاصيل قالت المواطنة  اليوم الأحد؛ إن والدا زميلتها كانا يعيشان مع الخادمة في المنزل، بعد أن نالت الغربة والبعد من أبنائهما، وكانت الخادمة حسنة التعامل مع المسنين، إلى أن اعترضها المرض في يوم من الأيام وتم عرضها على عدد من الأطباء وكان التشخيص أن الخادمة تعاني من "لفحة".



وأشارت المواطنة إلى أن الخادمة أقدمت في أحد الأيام على مهاجمة السيدة فجراً وقامت بنهش لحمها بشكل وجشي وقضم أصابعها وأظافرها، وعندما هرع زوجها لأنقاذها قامت الخادمة بنهشه أيضاً وتركتهما ينزفان ثم قامت بالاتصال على شقيقها في السعودية لتخبره بما فعلت لكنها أخطأت في الرقم واتصلت بأحد أبناء العائلة الذي لاحظ ارتباكها فطلب من شقيقته المتواجدة في الأردن الذهاب والاطمئنان على والديه، حيث فوجئت عند دخولها للمنزل بأن والديها مضرجين بالدماء والخادمة تجلس على الأريكة. 



وبحسب المواطنة فإنه وبعد الاستقصاء تبين أن من معتقدات البلاد التي قدمت منها هذه الخادمة أن على المريض إراقة الدم لكي يشفى وهو ما فعلته الخادمة.



وذكرت المواطنة أن السيدة تنازلت عن حقها تجاه الخادمة، لكنها تعرضت لجلطة بسبب حالة الخوف التي انتابتها وباتت تخشى من النوم لوحدها بعد ما حصل.  

تابعوا هوا الأردن على