آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

​​الفوسفات تلتزم بتغطية التأمين الصحي للمتقاعدين

{title}
هوا الأردن -

أكد مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الأردنية إستمرار تغطية متقاعدي الشركة وعائلاتهم بالتأمين الصحي دون أي انقطاع.


وصرح رئيس مجلس الادارة الدكتور محمد ذنيبات أن مجلس إدارة الشركة قرر أن تتم عملية تغطية التأمين الصحي للمتقاعدين وعائلاتهم من خلال صندوق التأمين الصحي لموظفي الشركة وعائلاتهم، وحسب الانظمة ذات الصلة، وذلك بعد انتهاء عقد التأمين الصحي الخارجي وعدم رغبة الشركة التي أحيل علها العطاء الالتزام بتنفيذه وفق قرار الإحالة.


وأضاف الدكتور الذنيبات أن الشركة حريصة على تقديم الخدمات الممكنة للمتقاعدين الذين عملوا على رفعة الشركة وأسهموا في بنائها وعلى ذات المستوى بالدرجة التي تحرص فيها على خدمة موظفيها ممن هم على رأس عملهم.


يشار إلى أن الإدارة التنفيذية للشركة قد أصدرت تعليماتها لإدارة الخدمات الطبية إصدار النماذج الطبية للمتقاعدين اعتبارا من يوم الخميس الماضي الموافق 6 نيسان الحالي، وتعميم ذلك على المراكز لطبية المعتمدة على مستوى المملكة، والتواصل مع المتقاعدين وحل أية مشكلات تواجههم في هذا المجال.

تابعوا هوا الأردن على