آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

بالصور .. "خالد صبيح المصري" يتعهد باحداث نقلة نوعية في "الحمة الأردنية" ووضعها على الخارطة السياحية

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن – إسلام العياصرة

 

عقدت الهيئة العامة لشركة الحمه المعدنية الأردنية اجتماعها السنوي العادي عصر الأربعاء 26/4/2017 في مقر الشركة في مجمع استرا بلازا – وادي صقره بحضور عدد من المساهمين ممن يحملون بالأصالة والنيابة ما نسبته 55% من مجموع اسهم الشركة ،

 

وفي بداية الاجتماع الذي حضره رئيس مجلس ادارة الشركة خالد صبيح المصري واعضاء مجلس الإدارة وكبار المساهمين ، اعلن مندوب مراقب عام الشركات عن اكتمال النصاب وقانونية الإجتماع والقرارات الصادرة عنه .

 

وقال رئيس مجلس الأدارة خالد صبيح المصري ان شركة الحمة الأردنية هي احدى ابرز الشركات التي تقدم الخدمات السياحية العلاجية والتي سيكون لها من السياحة الطبية والعلاجية صحة الأسد في المستقبل القريب عقب تنفيذ مشاريع التطوير والتحديث العمراني .

 

واشار المصري الى ان عام 2016 كان حافلا بإنجازات الشركة المتعلقة بموضوع الأراضي العالقة ، حيث تمكنت الشركة من تصويب واستملاك مساحات الأراضي العالقة واستخراج سندات تسجيل الملكية لجميع الأراضي التي تملكها تمهيداً للضم والتوحيد والبدء بتنفيذ مشروع التحديث والتطوير لمنتجع الحمه حسب الجدول الزمني المعد من قبل مجلس الإدارة ، مؤكدا على اهمية هذا المشروع والذي سيشعر ابناء المجتمع المحلي بآثاره الإيجابية من خلال توفير فرص العمل لابناء المنطقة الى جانب التركيز على إقامة بيئة صديقة وتنشيط السياحة بما يتلاءم مع السياحة الحديثة المتطورة ، ومن المتوقع البدء بتنفيذ المشروع خلال عام 2017 .

 

ولفت المصري الى ان ادارة الشركة تعمل وفق خطةاستراتيجية لتحقيق تطلعات المساهمين وتقديم خدمات سياحية ترتقي لسوق المنافسة العالمي ، مشيراً الى انه وفور استكمال اجراءات ضم وتوحيد اراضي منتجع الحمد المعدنية في شمال المملكة سيشرع على الفور ببدء تنفيذ المشاريع التنموية واعادة التاهيل ورفع جاهزية المنتجع لتقديم افضل الخدمات السياحية للمواطنين والسياح وزوار المملكة .

 

وبين المصري ان شركة الحمة الأردنية ستعمل وفق هذه الاستراتيجية التي من شانها وضع اسم الشركة واستثمارها على خارطة السياحة العالمية لما تمتاز به منطقة الحمة الأردنية من مياه معدنية عالية المواصفات والتي ستحظى بخطة تسويقية من شانها وضع المنطقة بأكملها على خارطة السياحة الأردنية وتقديمها كمنتج سياحي جديد لزوار الأردن من السياح والوفد من الدول العربية والأجنبية .

 

وختم المصري بالشكر للمساهمين وموظفي الشركة وةاعضاء مجلس الإدارة على جهودهم المستمرة والرامية لدعم مسيرة ونجاح شركة الحمه المعدنية الأردنية .

 

وفي ختام الإجتماع الذي حضره عدد من ممثلي وسائل الإعلام صادقت الهيئة العامة بالإجماع على البيانات المالية لعام 2016 كما وردت بتوصية مجلس ادارة الشركة دون اي تحفظات ، كما وصادقت على تقرير مدققي الحسابات للسنة المالية المنتهية وأبراء ذمة مجلس الإدارة عن أعمال الشركة للسنة المنتهية 2016. 

 

شاهدوا الصور بعدسة هوا الأردن الإخبارية : 

 

 

 

تابعوا هوا الأردن على