آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

بالصور .. رفع رأس مال "النموذجية للمطاعم" الى 10 مليون دينار والمساهمين يناشدون الحكومة "الغاء قرارات ضريبة غير محقة "..!!

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - خاص - إسلام العياصرة 


عقدت الشركة النموذجية للمطاعم اجتماع هيئتها العادي في القاعات الدولية للإحتفلات يوم الأحد الموافق 30/4/2017 برئاسة المهندس عامر خضر رئيس مجلس إدارة الشركة وحضور مندوب مراقب عام الشركات وكامل اعضاء مجلس الادارة وعدد من المساهمين يحملون بلااصالة ما نسبته 87.56% من راس مال الشركة المسجل والبالغة قيمته 5 مليون دينار / سهم .

 

 

وفي بداية الإجتماع أعلن مندوب مراقب عام الشركات عن اكتمال النصاب وقانونية الإجتماع والقرارات الصدارة عنه وفقاً لأحكام القانون .


وقال المهندس عامر خضر ان الشركة النموذجية للمطاعم شهدت خلال العام المنصرم 2016 حالة من النهوض والنمو لتتجاوز التحديات والعقبات التي واجهت مسيرتها خاصة في ظل الخسائر المتراكمة خلال السنوات السابقة ، حيث استطاعت الشركة وبفضل جهود اعضاء مجلس الإدارة والعاملين فيها من النهوض والوقوف في وجه هذه التحديات حتى نجحنا في تجاوز الأزمات والصعوبات المالية والقانونية التي اثرت بشكل كبير على الشركة وسمعتها في السابق .

 

واضاف خضر خلال كلمة القاها : ان شركة النموذجية ومن خلال مجلس إدارتها والإدارة التنفيذية عملت في وقت سابقعلى تخفيض راس مال الشركة لإطفاء الخسائر المتراكمة مما دفعنا الى ضخ مزيد من السيولة ودفع عجلة صمود النوذجية باعتبارها انموذج وطني لما يتحقق على أرض الواقع من انجازات لشركة قارت على الهلاك الا انه وبفضل ادارتها الكيمة استطاعت النهوض من جديد تحمل عنواناً عريضاً ان النجاح في الأردن لا يعرف المسحيل .

 

وبين خضر ان الشركة تتجه الى تطوير اعمالها ومطاعمها من خلال فتح مجموعة من الفروع في عدة مناطق في ارجاء المملكة وتحقيق انجازات غير مسبوقة لتضيف لنفسها نقلة نوعية من خلال تطوير انظمة نقاط البيع وتحسين المنتجات المقدمة للزبائن ورفع جودتها بما يتلائم وتطلعاتهم من جهة و تحقق افضل معايير الإعتمادات الدولية من الإدارة الدولية لوكالات (برجر كينغ ، بابا جونز ، فدركرز) من جهة أخرى .

 

ولفت الى ان الشركة تشهد حالة من النمو وانها ستشهد خلال الفترة المقبلة نهضة شمولية واسعة هدفها الإستمرار والإنتشار في السوق الأردني لإستعادة الثقة لدى الزبائن وتسطير الإنجازات من خلال شبكة عروض منافسة وخدمات شمولية متطورة ومنظومة عمل ترتقي بافضل خدمات الطعام والشراب وتقديمها للزبائن .

 

واوضح خضر في معرض رده على استفسارات المساهمين الى ان ملف قضية مجلس الإدارة الأسبق ما يزال منظور أمام القضاء حيث تم اقامة دعوى مطالبة بالحق الشخصي بقيمة 36 مليون دينار على هيثم الدحلة لدى محكم البداية وهي تسير وفق الإجراءات القانونية مؤكدا على ثقتهم بنزاهة وعدالة القضاء الاردني والذي سيعد الحقوق لأصحابها باذن الله .

 

وتعهد رئيس مجلس إدارة الشركة أمام المساهمين بتحقيق نقلة نوعية في مسار الشركة من خلال سعي الإدارة الى زيادة المبيعات ورفع العوائد لتصل الى نحو 10 مليون دينار وفتح الفروع في اماكن مناسبة دون تحميل الشركة اي نفقات اضافية وتخفيض كلف التشغيل وتنظيم حملات اعلانية عبر وسائل الإعلام بهدف إطلاع المواطنين على اخر العروض التي تطرحها سلسلة المطاعم التابعة للشركة.

 

واختتم المهندس خضر بتقديم الشكر للإدارة التنفيذية وجميع موظفي الشركة النموذجية لللمطاعم والشركات التابعة لها في كافة مواقعهم لأدائهم المتميز والتزامهم التام بتحقيق الأهداف الطموحة للشركة وتطلعاتها.


من جانبه أكد مدير عام الشركة نعمان أبو رميلة ان ادارة الشركة لن تألوا جدهاً في سبيل تعزيز مسيرة ونجاح هذه الشركة من خلال توفير كافة الخدمات وضمان جودة الماكولات المقدمة لرواد وزبائن سلسلة المطاعم صاحبة الوكالات العالمية ، مشيرا الى انه الإدارة التنفيذية تتابع عن كثب أعمال الفروع وتصر على تحقيق افضل مستوى من الجودة بما يتلائم وتطلعات الزبائن ، كما وتعمل الشركة على زيادة إيراداتها من خلال طرح مجموعة من العروض على المنتجات والتي تستهدف الشريحة الفقيرة واصحاب الدخل المحدود وذلك لايمان الشركة باهمية تقديم وجبات غذائية مناسبة وفي متناول يد الجميع مما سيسهم في استعادة ثقة الزبائن وتقديم هذه العروض والمنتجات الجديدة باسعار وجودة منافسة . 



هذا وقد صادقت الهيئة العامة على البيانات المالية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2016  كما تم الموافقة على زيادة راس مال الشركة الى 10 مليون دينار خلال الاجتماع الغير عادي للهيئة العامة .


من جانبهم ناشد عدد من المساهمين الحكومة ودائرة ضريبة الدخل والمبيعات بضرورة اعادة النظر في المبالغ المترتبة على الشركة من ضرائب خاصة ان الحكومة قد فرضت مبلغ (4) مليون دينار على الشركة اثر صفقة بيع اراضي في دولة الإمارت والتي (لم تنفذ من الإصل) والتي تم استعادتها من قبل الشركة مؤخراً بعد جهود كبيرة بذلتها الإدارة في هذا الصدد ، وهو ما وصفه عدد من المساهمين بانه – إستهداف للشركة وتدميرها – مطالبين بالغاء هذا المبلغ الغير محق ورفع الظلم الذي وقع عليهم وعلى الشركة – حسب وصفهم - .

تابعوا هوا الأردن على