آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

ارتفاع أرباح "مدارس الإتحاد" و"العمومية" توافق على توزيع 7 % ارباح على المساهمين

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن – خاص – إسلام العياصرة

 

عقدت الهيئة العامة لشركة مدارس الإتحاد اجتماعها السنوي يوم الأحد الموافق 30/4/2016 برئاسة رئيس مجلس الإدارة عبدالله أبو خديجة وحضور مندوب مراقب عام الشركات وعدد من اعضاء مجلس الإدارة اضافة الى عدد من المساهمين يحملون 12 مليون سهم ويشكلون ما نسبته 83% من مجموع راس المال المسجل للشركة .

 

وفي بداية الإجتماع اعلن مندوب مراقب عام الشركات عن اكتمال النصاب وقانونية الجلسة والقرارات الصادرة عنها .

 

وقال رئيس مجلس الادارة عبدالله أبو خديجة أن النتائج الملاية لشركة مدارس الاتحاد خلال العام المنصرم 2016 اظهرت تحقيق نمو ايجابي في مستوى الأرباح والتي بلغت 2.083.980 مقارنة مع 1.653.872 في ذات الفترة من العام 2015 مشيراً الى ان مدارس الأتحاد ماضية في تطوير قدراتها وانجاز الخطط المستقبلية من خلال توفير بيئة علمية مدعومة بحزم وارادة واصرار على النجاح في ظل ما يشهد سوق التعليم الخاص من تنافسية شديدة .

 

واستعرض ابو خديجة الخطة المستقبلية لمدارس الإتحاد والتي ستنفذ خلال 2017 والتي وصفها باستمرار تحقيق النجاحات والتي ستنعكس على طلبة المدارس اثر عمليات الأستدامة والتطير التي تشهدها مرافق المدارس بمختلف فروعها واصرار مجلس الإدارة على تحقيق افضل مستويات التعليم الخاص للطلبة وتحفيز المبدعين ، اضافة الى تطوير واستقطاب البيئة التربوية وضخ المزيد من الكفاءات العلمية لتحقيق التميز الذي اصبح سمة لا تفارق مدارس الإتحاد .

 

وختم ابو خديجة كلمته بنتقديم الشكر الى شركاء النجاح من العالمين في شركة مدارس الاتحاد والمساهمين لما يبذلوه من جهود للحفاظ على السمعة الأكاديمية للمدارس وتقديم افضل البرامج الأكاديمية للطلبة بما يتلائم وتطلعات الأهالي نحو خلق نشىء جديد قادر على مواجهة التحديات مسلح بالعلم والمعرفة .

 

وصادقت الهيئة على توصية مجلس الادارة عن اعمال الشركة للعام 2016 والذي تضمن الموافقة على تزيع ارباح بنسبة 7% على المساهمين و المصادقة على البيانات المالية وابراء ذمة مجلس الادارة عن السنة المنتهية حتى تاريخ 31/12/2016.

تابعوا هوا الأردن على