آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

الموافقة على زيادة رأسمال بنك الاسكان إلى 315 مليون سهم

{title}
هوا الأردن -

وافقت وزارة الصناعة والتجارة والتموين على زيادة رأسمال بنك الاسكان بنسبة 25 بالمئة إلى 315 مليون دينار/ سهم من اصل 252 مليون دينار رأسمال الحالي.

وكانت الهيئة العامة غير العادية في بنك الاسكان، قد وافقت أخيرا على رفع رأس المال وتعديل النظام الاساسي وفقاً لذلك.

وحسب إفصاح للبنك، فسيتم تغطية الزيادة في رأس المال البالغة 63 مليون دينار بضم الاحتياطي الاختياري البالغ حوالي 2ر33 مليون دينار وجزء من علاوة الإصدار بقيمة حوالي 8ر29 مليون دينار.

وتخضع موافقة وزارة الصناعة والتجارة والتموين على زيادة رأس المال لموافقة مجلس مفوضي هيئة الأوراق المالية.

يذكر أن بنك الإسكان قد وزع ما نسبته 30 بالمئة من رأسماله ارباحاً نقدية على المساهمين تمثل 6ر75 مليون دينار، فيما أعلن البنك عن تحقيق أرباح قبل الضريبة بقيمة 8ر45 مليون دينار وارباح صافية بقيمة 4ر31 مليون دينار للربع الأول من العام الحالي.

وتمتلك المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي نحو 4ر15 بالمئة من أسهم البنك، فيما يعتبر ابرز المساهمين بنك قطر الوطني والمجموعة الاستثمارية العقارية الكويتية والمصرف الليبي الخارجي.

تابعوا هوا الأردن على