آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

إيقاف نائب حالي في إربد بتهم التزوير والتهرب من الرسوم

{title}
هوا الأردن -
اوقف مدعي عام اربد الاثنين، احد نواب محافظة اربد على خلفية تزوير رخص مهن بغية التهرب من دفع رسوم رخص مهن للبلدية المقدر بمليون دينار، ومقررا توقيفه اسبوع على ذمة القضية.
 
 
ووجه المدعي العام تهمتي التدخل بتزوير ختم ادارة عامة بلدية اربد والتزوير في اوراق البلدية.
 
 
ووفق المعلومات  فان النائب وهو مالك لمول تجاري في اربد حيث كان قد تقدم بمعاملة للحصول على رخص مهن من بلدية اربد، ولكون الرسوم المترتبة على النائب تجاوزت المليون دينار.
 
 
وتابع المصدر ان رخصة المهن ترتب عليها المبلغ المذكور ولكي يتمكن من التهرب من دفع الرسوم للبلدية فقد قام بتزوير رخص المهن من خلال الموظفين في المول.
 
 
واضاف المصدر الى انه قد تم تقديم كفالة لاخلاء سبيل النائب لدى محكمة استئناف اربد.
 
 
وكان المدعي العام الاسبوع الماضي اوقف ٣ من الموظفين العاملين لديه على ذمة القضية لمدة اسبوع واحد على ذات القضية.
تابعوا هوا الأردن على