آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

نظام جديد للمؤسسات الاعلامية الخارجية ومراسليها في الاردن

{title}
هوا الأردن -

قرر مجلس الوزراء الموافقة على نظام اعتماد مكاتب محطات الاذاعة والتلفزيون ومراسليها الصادر بمقتضى المادة 32 / د من قانون الاعلام المرئي والمسموع رقم 26 لسنة 2015 .



وجاء النظام لغايات تنظيم عمل المؤسسات الاعلامية الخارجية ومراسليها وتقديم التسهيلات اللازمة لهذه المؤسسات ومراسليها.



كما قرر الموافقة على نظام معدل لنظام رسوم وبدل ترخيص المطابع ودور النشر ودور التوزيع والمكتبة والدراسات والبحوث ودور الترجمة ودور قياس الراي العام ومكاتب الدعاية والاعلان والمطبوعات الدورية الصادر بموجب المادة 15 / ب من قانون المطبوعات والنشر رقم 8 لسنة 1998 وتعديلاته.



وجاء النظام لغايات تنظيم الية عمل المؤسسات المرخصة بموجب القانون حيث سيسهم في التسهيل على المرخص لهم وضمان السرعة في تطبيق الاجراءات.



كما وافق المجلس على نظام مراسلي المطبوعات الدورية ووسائل الاعلام الخارجية الصادر بموجب المادة 9 / ب من قانون المطبوعات والنشر رقم 8 لسنة 1998 وتعديلاته.



وجاء النظام لغايات تنظيم عمل المؤسسات الاعلامية الخارجية ومراسليها وتقديم التسهيلات اللازمة لهذه المؤسسات ومراسليها.



ووافق مجلس الوزراء على نظام ترخيص مؤسسات النشر والاعلان لسنة 2017 والذي جاء لتحديد البيانات والاجراءات الخاصة بطلب الحصول على رخصة فيما يتعلق بتنظيم عمل مؤسسات النشر والاعلان ومعالجة اجراءات التنازل واجراء اي تغيير او تعديل على الرخصة الاصلية.

 

تابعوا هوا الأردن على