آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

توقيف سيدة امام ابنتها ذات الــ (9) اعوام بسبب قروض "صندوق المرأة " في إربد

{title}
هوا الأردن -

تعرضت احدى المواطنات يوم امس السبت، الى التوقيف داخل مركز امني الحصن في مدينة اربد، بعد طلب امني سجل عليها من قبل صندوق المرأة.

وقالت المواطنة انه واثناء ذهابها برفقة ابنتها البالغة من العمر 9 سنوات قام بايقاف المركبة احدى دوريات السير وقاموا بطلب البطاقات الشخصية، وعند اتمام الاجراءات اللازمة قام رجال الامن بانزال السيدة وابنتها من المركبة، وعند استفسارالسيدة عن سبب انزالها من المركبة اخبرها رجال الامن انه يوجد بحقها طلب امني ويجب ان تذهب برفقتهم الى المركز الامني.

واشارت المواطنة الى انه رغم محاولتها عدم اخذها الى المركز الامني ووضعها داخل المركبة امام اعين ابنتها حتى لا تصاب بحالة من الهلع، ولكن تم وضعها هي وابنتها البالغة 9 سنوات في دورية الامن وتحويلهم الى المركز الامني لاتمام الاجراءات القانونية.

واضافت انه عند وصولها المركز الامني تبين ان صندوق المرأة قام برفع دعوى قضائية عليها بسبب مبالغ 400 دينار كانت قد اقترضته من صندوق المرأة بسبب ضائقة مالية مرت بها، ولكن قام صندوق المرأة بفرض غرامات على السيدة حتى وصل المبلغ الى ما يقارب الـ 2000 دينار.

ولفتت المواطنة الى انها بقيت داخل المركز الامني حتى الساعة الواحدة والنصف حتى قبلت كفالة احد اقربائها وتم اخراجها من المركز الامني، كما انه حدد لها اليوم الاحد الذهاب الى عمان من اجل اتمام الاجراءات اللازمة مع صندوق المرأة وحل هذه المشكلة بشكل كامل، بسبب ان السيدة ما زالت مطلوبة للجهات الامنية.

تابعوا هوا الأردن على