آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

استئجار سيارات سياحية للمدراء في أمانة عمان

{title}
هوا الأردن -

أقر رئيس لجنة أمانة عمان الدكتور يوسف الشواربة باستئجار الإدارة العليا في الأمانة سيارات سياحية لخدمة واستخدام المدراء التنفيذيين.

وقال الشواربة في تصريح له أمس أن الأمانة تعاني نقصاً كبيراً في السيارات حيث يزيد هذا النقص عن 150 سيارة.

ودافع الشواربة عن القرار بالقول أن غالبية السيارات التي تملكها الأمانة قديمة وتمضي غالبية وقتها في الصيانة، بالنظر إلى عمرها التشغيلي الطويل، وأن هناك كثيرا من المدراء لا يوجد معهم سيارات، ودوائر عديدة تعاني نتيجة النقص الحاصل.

وأشار إلى أن الامانة طلبت من الحكومة أخيرا تغيير السيارات القديمة وشراء سيارات جديدة «هايبرد» لتوفر في استهلاك الوقود.

وحول صرف الإدارة العليا السيارات المستأجرة لمدراء ليصبح لديهم أكثر من سيارة لخدمتهم، قال الشواربة أنه سيتحقق شخصيا من هذا الأمر ويعالجه فورا.

وعلمت مصادر أن الإدارة العليا صرفت هذه السيارات السياحية المستأجرة لمدراء بعينهم رغم حيازتهم على سيارات في السابق ليصبح لديهم أكثر من سيارة لاستخدامها من قبلهم وبشكل شخصي.

وأثارت عملية توزيع السيارات السياحية التي تزيد عن (40) سيارة ضجة واحتجاجات في أروقة الأمانة، وطالب الكثيرون بالعودة عن هذا القرار «غير المبرر» خصوصا أن لدى الامانة أسطولا كبير من السيارات، في الوقت الذي تدعو فيه الحكومة الى ترشيد الاستهلاك وضبط النفقات.

وتصرف السيارات في الأمانة في أغلب الأحيان، وفق مصدر مطلع من دون أسس واضحة، وإنما من خلال قرار من الإدارة العليا بعيدا عن المركز الوظيفي.

وتعهد الشواربة بإصلاح الخلل، ومنع استخدام أكثر من سيارة للمدير الذي تقرر الإدارة العليا منحه سيارة ولما تقتضيه طبيعة العمل.

تابعوا هوا الأردن على