آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

تقرير أمريكي: الأردن أخفق بشكل كامل في القضاء على "الاتجار بالبشر"

{title}
هوا الأردن -

وردت دول عربية في التقرير السنوي عن الاتجار بالبشر الذي أصدرت وزارة الخارجية الأميركية نسخته لعام 2017 .



وتضم تلك الدول كلا من الجزائر ومصر والعراق والكويت والأردن ولبنان وقطر والسعودية والإمارات فضلا عن المغرب وعمان والسودان وموريتانيا وتونس وسورية وليبيا واليمن.



وفيما يتعلق بالاردن ، أورد التقرير ان الاردن أخفق كذلك في الامتثال بشكل كامل لأدنى المعايير للقضاء على الاتجار بالبشر، لكنه هو الآخر يبذل جهودا مهمة للتوصل إلى ذلك.

 

وجاء في التقرير أن الحكومة أظهرت تلك الجهود من خلال مساعدة عدد متزايد من الضحايا في 2016 مقارنة بـ2015 عبر توفير خدمات في مراكز مخصصة لضحايا جميع أنواع الاتجار بالبشر بما في ذلك النساء والرجال والأطفال.



وذكر التقرير أن السلطات واصلت العمل مع المنظمات غير الحكومية والمنظمات الدولية للتحقيق في جرائم محتملة للاتجار بالبشر إلى جانب التعرف على الضحايا وحمايتهم ومحاكمة المتورطين، وفق قناة الحرة.



ودعت واشنطن الأردن إلى إدخال تعديلات على قانون مكافحة الاتجار بالبشر من أجل ضمان أن العقوبات على الاتجار الجنسي والعمل القسري ضد الراشدين صارمة بما فيه الكفاية ومتناسبة مع حجم الجرم.

تابعوا هوا الأردن على