آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

بالصور .. وزير الصحة في زيارة مفاجئة لمستشفى جرش الحكومي

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - إسلام العياصرة 


أكد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب اهمية الإدارة الرشيدة في القطاع الصحي وصولا الى تقديم افضل الخدمات العلاجية للمواطنين وتوفير متطلبات العمل الصحي الملائم وفق اعلى معايير الجودة والإعتمادية الدولية . 


جاء ذلك خلال زيارة تفقدية مفاجئة قام بها الوزير الشياب الى مستشفى جرش الحكومي صباح اليوم والتي اطلع خلاله الشياب على جاهزية المستشفى وواقع الخدمات العلاجية والطبية المقدمة للمواطنين في محافظة جرش .


واستمع الوزير الى مطالب المراجعين والمرضى حيث تركزت المطالب على معالجة النقص في الكوادر الطبية ونقص الادوية والإجهزة ، واوعز الشياب بتزويد المستشفى بجهاز تصوير رنين مغناطيسي وجهاز تصوير طبقي لقسم الإشعة ، اضافة الى ايفاد عدد من الإطباء للعمل في مستشفى جرش لسد النقص في كادر الإختصاص الطبي وتوفير كافة الإدوية والمعدات والمستلزمات الطبية المتطورة للإسهام في رفع مستوى الخدمة الطبية والتمريضية المقدمة للمواطنين.


وكشف الوزير عن توجه الوزارة لإعتماد نظام التراسل الإلكتروني في مخاطبات اصدار وتجديد التأمين الصحي وبطاقات الأمان الإجتماعي بهدف تسهيل الإجراءات على المواطنين .


كما شدد الشياب على أهمية تنفيذ خطة تحويل مستشفى جرش الى مستشفى تعليمي وهو ما ينعكس إيجابا على سمعة المستشفى وواقع الخدمات المقدمة فيه ، واضاف ان لابد من الحفاظ على الإعتمادية الدولية التي حصل عليها المستشفى . 


من جانبه قال مدير المتشفى الدكتور حيدر القضاة ان مستشفى جرش قد انتصر على التحديات وحقق افضل النتائج بحصوله على الإعتمادية الدولية لقاء الخدمات النوعية المقدمة في مختلف اقسامه ومرافقه للمواطنين ، مشيراً الى انه وبالتنسيق مع وزارة الصحة تم توفير اطباء إختصاص في بعض العيادات على بند شراء الخدمات الا ان المستشفى بحاجة الى المزيد من الإطباء بسبب زيادة اعداد المراجعين بشكل يومي . 


ولفت القضاة الى ان مستشفى جرش يشهد حالة تصحيحة تسهم في تطوير خدماته وان الإدارة الجديدة تقوم وبالتنسيق مع الوزارة على تنفيذ خطة تحويل المستشفى الى مستشفى تعليمي . 

 

بدورهم اشاد عدد من المواطنين بنوعية وجودة الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة في المستشفى ، اضافة الى دور الإدارة الميدانية المتواجدة على مدار الساعة بين المراجعين ومع الكوادر الطبية لضمان تقديم افضل الخدمات . 

 

كما تفقد الشياب مركز صحي برما والذي ما زال تحت التجهيز لتحويله الى مركز صحي شامل والذي سيشهد انطلاقته خلال العام الحالي.

تابعوا هوا الأردن على