آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

بالأسماء .. تشكيلات وتنقلات في الصحة

{title}
هوا الأردن -
قرر وزير الصحة الدكتور محمود الشياب الموافقة على تنسيبات أمين عام الوزارة المكلّف باجراء تشكيلات ادارية في الوزارة.
 
 
وشملت التشكيلات نقل مدير صحة محافظة مادبا الدكتور أيوب السيد خليل إلى ادارة التخطيط وتكليفه للقيام بأعمال مدير ادارة التخطيط، ونقل مدير ترخيص المهن والمؤسسات الصحية الدكتور حكمت محمد أبو الفول إلى ادارة المستشفيات وتكليفه للقيام بأعمال مدير ادارة المستشفيات.
 
 
وقرر الشياب نقل اختصاصي جراحة العظام الدكتور الدكتور مصلح أحمد مفلح الأحمد من مستشفى الحسين في السلط إلى مديرية صحة محافظة مادبا وتكليفه للقيام بأعمال مدير صحة محافظة مادبا، وتكليف مساعد مدير صحة محافظة البلقاء الدكتور خالد صالح عبدالرحمن عربيات للقيام بأعمال مدير صحة محافظة البلقاء.
 
 
وتضمن قرار الشياب نقل وظيفة مدير مستشفى الأميرة بسمة الدكتور أكرم أحمد صالح الخصاونة ليعمل مديرا لمديرية الاختصاصات الطبية، ونقل مدير مستشفى ماعن الدكتور وليد محمد صبحي الرواد إلى مديرية ترخيص المهن والمؤسسات الصحية، وتكليفه للقيام بأعمال مدير ترخيص المهن والمؤسسات الصحية.
 
 
وجاء في قرار الشياب تكليف مقيم مؤهل الجراحة العامة الدكتور أيمن سليمان حمود الطراونة للقيام بأعمال مدير مستشفى غور الصافي، وتكليف اختصاصي الجراحة العامة في مستشفى الأميرة بسمة الدكتور محمد خالد مصطفى بني ياسين للقيام بأعمال مدير مستشفى الأميرة بسمة.
 
 
وقرر الشياب تكليف مساعد مدير مستشفى معان للشؤون الفنية المكلف الدكتور طالب حسن عودة السعودي للقيام بأعمال مدير مستشفى معان، ونقل اختصاصي التركيبات السنية في مستشفى الدكتور جميل التوتنجي الدكتور أحمد عبدالله عيسى الحنيطي إلى مديرية صحة الفم والأسنان وتكليفه للقيام بأعمال مدير مديرية صحة الفم والأسنان.
تابعوا هوا الأردن على