آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

شكوى من تأخر توسعة مستشفى النديم الحكومي

{title}
هوا الأردن -
طال انتظار المواطنين في محافظة مأدبا لإنجاز التوسعة في اقسام مستشفى النديم بعد تأخر تنفيذ العطاء لأكثر من عام لتستمر معاناة المواطنين مع أهم مرفق صحي في المحافظة.
 
 
وقال المواطن عبدالوهاب السليمات إن تأخر انجاز عطاء التوسعة لمدة طويلة يتسبب بمزيد من المعاناة لمراجعي المستشفى خصوصا أن التوسعة تشمل غرفة العمليات والعناية الحثيثة.
 
 
وبين المواطنون أن تأخر العطاء لأكثر من عام ومن ثم احالته إلى متعهد آخر يؤدي إلى مزيد من التأخير، مشيرين إلى أنه وبالرغم من الزيارات المتكررة لوزير الإشغال العامة للمستشفى للاطلاع على الانجاز وإعطاء مهلة للمتعهد إلا أنه لم يتم انجاز العطاء حتى الآن.
 
 
وأكدوا ضرورة أن تتخذ الجهات المعنية إجراءات مشددة تكفل انجاز التوسعة للمستشفى، الذي يخدم قطاع واسع في محافظة مأدبا ولواء الجيزة وناعور وبعض مناطق الأغوار.
 
 
وقال مدير مستشفى النديم الحكومي الدكتور نايف الزبن إن وزارة الاشغال أوقفت المتعهد الذي أحيل عليه عطاء التوسعة، والذي يشمل غرف للعناية الحثيثة وغرف عمليات وغرف تعقيم مركزي بكلفة ثلاثة مليون ونصف دينار، عن العمل بعد نفاذ المدة المقررة لإنجاز العطاء.
 
 
وأضاف أن الموعد النهائي لاستلام التوسعة كان قبل عام، وتم اعطاء المتعهد أكثر من مهلة إلا أنه لم ينه العمل ؛ لذلك سيتم احالة العطاء على متعهد آخر من قبل وزارة الاشغال العامة لسرعة انجاز التوسعة.
تابعوا هوا الأردن على