آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

عطوة أمنيه بوفاة الوكيل عمر المشاعله وعطوة اعتراف مساء اليوم من قبل ذوي سائق آلية الدرك

{title}
هوا الأردن -

منحت عشيرة المشاعلة في مدينة وادي موسى مركز لواء البترا عطوة أمنيه لمدة 3 أيام على خلفية حادث الاصطدام المروع من قبل آلية الدرك، والذي أدى إلى وفاة الوكيل في القوات المسـلحة الأردنية عمر علي محمد بشـير المشـاعلة. 



وجرى أخذ العطوة الأمنية من قبل ضباط في الأمن العام وفق الأصول المتبعة، وذلك بعد تشـييع جثمان المرحوم المشاعله من قبل آلاف الأشخاص إلى مثواه الأخير في مقبرة وادي موسى بحي البقعة مساء الأمس. 



وقال الوجيه العشائري محمد هارون المشاعلة إن ذوي سـائق آلية الدرك المتسـبب بوفاة قريبه المرحوم عمر سـوف يقوموا مسـاء اليوم بالحضور إلى ديون العشيرة لأخذ عطوة اعتراف وفق العادات العشائرية المتبعة بين العشائر الأردنية على امتداد مسـاحة الوطن. 



وطالب الوجيه العشائري المشاعله وزير الداخلية ومدير الأمن العام وقائد قوات الدرك ضرورة تحمل مسـؤولياتهم حيال قضية وفاة قريبه المرحوم عمر في سـبيل تحقيق العدالة لأسرته الثكلى والتي أصبحت من بعد وفاته بدون معيل.

تابعوا هوا الأردن على