آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

بني ارشيد: لم يعد الحكم الشمولي يصلح

{title}
هوا الأردن -

قال الأمين العام السابق لحزب جبهة العمل الإسلامي زكي بني ارشيد إن الحكم الشمولي في الأردن لم يعد يصلح لإدارة الدولة .



وأضاف بني ارشيد آن الاوان للأردن أن يغادر المربعات السابقة، وثقافة الفرض والسطيرة والهيمنة والتحكم بكل شيء، (احزاب، انتخابات، برلمان، ونقابات).



وأوضح أن الأردن يعيش في واقع ملتهب وتحديات كبيرة، وعلى كل المستويات، واقتصاد متأزم ، وعدو يتربص بنا من كل الجهات، ما يتطلب تعزيز الجبهة الداخلية، وأهمها عدم مصادرة ارادة الشعب.



وتابع بني ارشيد "أن العبث بإرادة الشعب، يعتبر أكبر فساد، وأسوأ من سرقة المال العام، ولا مبرر للضغوط على الحركة الإسلامية، في الانتخابات البلدية واللامركزية، من خلال منع مهرجانات، وتحشيد ضد مرشحين التحالف".



وتساءل "هل هذا السلوك يعبر عن وجهة نظر مؤسسات رسمية أم سلوك فردي، فاذا كان فردي فهو يسيء للدولة الأردنية ويجب أن يعالج، أم اذا كان سلوك مؤسساتي، فهنا الاشكال اكبر.



وتابع أن التحالف الوطني للاصلاح سيواجه التضييق عليه، بثقة المواطن وبرامج التحالف وتماسك القوائم.



ومنعت الأجهزة الأمنية إقامة مهرجان انتخابي للتحالف الوطني في الرصيفة، بمحافظة الزرقاء، لوجود شكوى من صاحب الأرض، ومهرجان اخر في منطقة القويسمة.

تابعوا هوا الأردن على