آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

العيسوي وهلسه يتفقدا أعمال البنية التحتية لمدينة مادبا الصناعية

{title}
هوا الأردن -
تفقد اليوم الأربعاء أمين عام الديوان الملكي الهاشمي رئيس لجنة متابعة تنفيذ مبادرات جلالة الملك يوسف العيسوي ووزير الأشغال العامة والاسكان المهندس سامي هلسه تنفيذ أعمال البنية التحتية لمشروع المدينة الصناعية في محافظة مادبا.
 
 
وأوضح العيسوي في تصريح ان الهدف من هذه الزيارة هو الوقوف على تقدم سير العمل في تنفيذ المدينة الصناعية والاطلاع على آخر التطورات على ارض الواقع وتذليل العقبات التي قد تواجه المشروع خلال مختلف مراحل التنفيذ.
 
 
تم في عهد جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين "حفظة الله" وضع حجر أساس بهذا المشروع خلال زيارة جلالته لمحافظة مادبا بتاريخ 16/11/2016 وأوعز للحكومة بتنفيذ البنية التحتية للمصانع التي ستقوم بجذب الاستثمارات وتساهم في تشغيل أبناء المنطقة.
 
 
وبين هلسه ان المدينة الصناعية تقع على الطريق الملوكي بمحافظة مادبا بين قصبة مادبا وذيبان وتبلغ مساحة الارض المخصصة للمدينة الصناعية المرحلة الأولى والثانية (497) دونم والمشروع الحالي يمثل المرحلة الأولى بمساحة (310)دونم موزعة على (41) قطعة استثمارية بالاضافة لتنفيذ المصانع النمطية عدد (2) بمساحة اجمالية سبعة عشر الف متر مربع.
 
 
كما وبين هلسه كذلك ان قيمة اعمال التنفيذ للمشروع بما يشمل أعمال البنية التحتية للمدينة الصناعية والمصانع النمطية وبقيمة تصل لعشرة مليون دينار.
 
 
ومن الجدير بالذكر بان هذه الزيارة التفقدية هي الزيارة الثانية المشتركة بين العيسوي وهلسة حيث تم زيارة المدينة الصناعية قبل شهر من تاريخه وتأتي الزيارة ضمن متابعة تنفيذ مشاريع المبادرات الملكية على ارض الواقع ورافقهم بالجولة عطوفة محافظ مادبا .
 
 
ومن المتوقع الانتهاء من تنفيذ المصانع النمطية مع نهاية العام الحالي وتنفيذ اعمال المرحلة الاولى للمدينة الصناعية بشكل عام بالنصف الثاني من العام القادم 2018
تابعوا هوا الأردن على