آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

ايضاحات هامة حول علاقة النواب بقضية طائرة شركة سوليتير "فلاي جوردن"

{title}
هوا الأردن -

هوا الأردن - تلقت وكالة هوا الأردن الإخبارية اتصالات عدة لإيضاح حقيقة ما ورد في خبر جنوح طائرة شركة سوليتير (فلاي جوردن) في العقبة ، حيث اكدوا أن هناك معلومات جديدة توضح حقيقة علاقة وعضوية بعض النواب في الشركة . 

 

حيث تبين من خلال وثائق رسمية سيتم نشرها يوم الأحد من مؤسسة الضمان الإجتماعي تؤكد عدم صحة المعلومات التي اشارت الى ان النائب ابو رمان يعمل مديراً للشحن الجوي وانه مجرد عضواً فخرياً في مجلس ادارة الشركة ولم يتلقى اي اموال مقابل عضويته .

 

هوا الأردن تستمر بتقصي الحقائق للوقوف على حقيقة قضية الطائرة التي شغلت الرأي العام وما هي الأسباب التي أدت إلى جنوح الطائرة سواء اكانت فنية أو اخطاء بشرية ، حيث حاولت الاتصال مع الناطق الرسمي للحكومة الأردنية وسلطة الطيران المدني للحصول على اي معلومة إلا انها لم تتمكن من الحصول على رد اي مسؤول ، علماً أن هذه قد شغلت الرأي العام الأردني الذي ينتظر تصريحاً رسمياً بعد الاخبار والمعلومات التي تواردت عن الحادثة التي وقعت على مدرج هبوط مطار الملك الحسين في العقبة .

 

وباتصال هاتفي مع النائب معتز أبو رمان نفى لـ "هوا الأردن" أن يكون له اي علاقة وظيفية بالشركة ، لافتاً الى أن وجود أسمه فيها كان من باب العضوية الفخرية وانه ليس له علاقة من قريب أو بعيد حول ترخيص اي شركة أو طائرة أو الخدمات المرافقة لها ، مشيراً إلى أن عضويته قد بدأت في شهر 4 من العام الحالي بشكل فخري بصفة شخصية ودعمه لأي استثمار على أرض الوطن .

 

مطالبا بضرورة التحقيق من قبل الجهات المختصة في اسباب هذا الحادث ومعرفة موطن الخلل الذي كاد ان يؤدي بحياة مجموعة كبيرة من المواطنين.

 

لذا تؤكد هوا الأردن على مهنيتها وحياديتها في تناول اي قضية وان سياستها التي تنطلق من واعز اخلاقي تتقيد به بدعم كافة الجهود الخيرة في هذا الوطن ، حيث سنقوم بدورنا بمتابعة تفاصيل التحقيقات في الحادثة ليتسنى اطلاع الرأي العام على الحقيقة غير منقوصة.

 

وهوا الأردن ستنشر بالوثائق ما يؤكد صحة هذه المعلومات بحسب سجلات الضمان الإجتماعي ولهذا تم اقتضى التوضيح. 

تابعوا هوا الأردن على