آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

موظفو العريان للاتصالات يعتصمون امام شركة "أمنية" للإتصالات

{title}
هوا الأردن -

يعتصم موظفو شركة العريان للاتصالات امام شركة امنية بالشميساني اليوم الاحد ما بين الساعة العاشرة والحادية عشرة صباحا . وفي التفاصيل فإن الاعتصام يأتي نتيجة خلافات مالية حاصلة بين وكيل شركة امنية السابق العريان والشركة،وفقا لما أورده الوكيل في بيانات صحفية. ويعود سبب الاعتصام بحسب شركة العريان لعدم استجابة امنية لطلبه بزيادة البضائع الموردة اليه وفق عقد مبرم بين الطرفين.

وكان العريان اصدر بيانا الخميس الماضي قال فيه ان حصته السابقة في شركة امنية كانت 2% في احدى الفترات ، إلا انه واجه مشكلات مالية مع بعض البنوك نتيجة رفض امنية لمطالباته ، مما ادى الى الحجز على امواله وتوقف شركته عن العمل ، وتهديد الامان الوظيفي لـ 120 موظفاً وعائلاتهم من العاملين لديه.

وفي سياق متصل أكدت شركة أمنية، إن إجراءات فسخ عقدها مع أحد وكلائها قانونية وتمت بعد إخلال هذا الأخير ببنوده رغم العديد من الإخطارات التي أرسلت للوكيل قبل فسخ العقد. وأضافت أمنية في بيان صحفي، رداً على إدعاءات وكيل سابق لها بتسبب الشركة بخسارته مبالغ مالية، وتهديد الأمان الوظيفي لموظفيه وعائلاتهم من العاملين لديه، إنها - الادعاءات- غير صحيحة وغير دقيقة.

وقالت في بيان توضيحي لها :" أنها تعاقدت مع أحد الوكلاء بطريقة قانونية ومع مرور الوقت تبين أن هذا الوكيل قد أخل بشروط العقد ورفض الإمتثال للإلتزامات المتعاقد عليها والمترتبة عليه مما دفع الشركة الى فسخ العقد معه". وأضافت أمنية،" إن فسخ العقد لم يكن فجائياً، بل على العكس من ذلك حيث تم إنذار هذا الوكيل من خلال مستشاري الشركة القانونيين أكثر من مرة،حيث تمت مطالبته بضرورة تصويب أوضاعه لكنه رفض الإمتثال لشروط العقد واستمر بالإخلال به".

وتابعت الشركة " كان للوكيل متسع من الوقت لحل المشكلة وتحذير موظفيه من العواقب المترتبة على إخلاله بالعقد لكنه لم يفعل ذلك وبدأ بتوجيه اللوم على شركتنا"، مشيرة الى أن الوكيل لم يتحمل مسؤوليته الكاملة أمام موظفيه ولم يعترف لهم بعدم قدرته على الإستمرار بالعمل نظراً لتعرضه لمشكلات مالية مع البنوك المحلية.

وفي ختام البيان الصحفي، بينت الشركة أن القضية محل الخلاف مع الوكيل معروضة حاليا أمام المحاكم الأردنية، معربة عن ثقتها المطلقة بالقضاء الأردني العادل والنزيه وهو الفيصل، وقالت " إيماننا كبير وثقتنا مطلقة بالقضاء الأردني وننتظر نتيجة الفصل بهذا الخلاف دون تدخل منا فاحترامنا له ولقراره مهما كان سيبقى محط احترامنا وتقديرنا في أمنية ".

وعلى صعيد متصل أكد وكلاء شركة أمنية في بيان صحفي صدر أمس، أن شركاتهم وفرت فرصا وظيفية لجميع موظفي مبيعات وكيل أمنية السابق التي أعلنت عن توقف أعمالها مؤخرا. ولفت البيان الى أن اهتمام الوكلاء بتوفير هذه الفرص الوظيفية لموظفي مبيعات الوكيل السابق في شركاتهم يأتي بتوجيهات من " أمنية " التي شددت على ضرورة إيجاد حل لمشكلاتهم وإيجاد وظائف أخرى لهم وبما لا يمس أمنهم الوظيفي ويهدد عائلاتهم.

وأشار البيان الى الجهود الحثيثة والمتواصلة التي قامت بها شركة أمنية في متابعة وضع موظفي الوكيل السابق للشركة بعد توقف أعمالها وحرص أمنية على تجنيب هؤلاء الموظفين أي خسائر مالية أو نفسية .

وادعى وكيل شركة أمنية السابق أن الأخيرة تسببت بخسارته مبالغ مالية، وهددت الأمان الوظيفي لموظفيه وعائلاتهم من العاملين لديه، وهو الأمر الذي نفته " أمنية" مؤكدة أن اجراءات فسخ العقد مع هذا الوكيل قانونية وتمت بعد إخطاره في أكثر من مرة بضرورة تصويب أوضاعه وفق نصوص العقد .

ونوه البيان الى أن جهود القائمين على شركة أمنية انصبت في الساعات القليلة الماضية على إيجاد البدائل المناسبة عند فقدان موظفي الوكيل السابق وظائفهم نتيجة توقف أعمال الشركة .

وأكد البيان تضامن الوكلاء ووقوفهم مع شركة أمنية، مثمنين اهتمام و مساندة "أمنية" لجهود إعادة توظيف موظفي وكيلها السابق رغم أنهم لا يعملون مباشرة لديها .

يشار الى ان كافة شركات الاتصالات العاملة بالسوق يوجد لديها وكلاء فرعيون يقومون ببيع بضاعة الشركات وادارة معارضها وفقا لاتفاقيات وشروط معينة تجري بين الطرفين.

تابعوا هوا الأردن على