آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

الحبس لمتهمين اعتديا جنسيا على شاب وصوراه لإرغامه على توقيع شيكات

{title}
هوا الأردن -

أيدت محكمة التمييز قرارا لمحكمة الجنايات الكبرى بحس متهمين أثنين مدة خمس سنوات واربعة أشهر لكل منهما، بعد إدانتهما بهتك عرض احد الاشخاص، ذلك لاعتدائهما على الضحية جنسيا وتصويره عبر هاتف احدهما الخلوي وتهديده بفضح أمره، عندما رفض التوقيع على شيكات بقيمة 10 الاف دينار.

وحسب قرار الحكم فأن المشتكي يرتبط بعلاقة جوار مع احد المتهمين في عمان، وقد ابلغ جاره (المتهم) ان لديه مغارة في منزل والده في مدينة اربد وانه يبحث عن (منجم) ، مشيرا انه يوجد داخل المغارة (مال)، لكن هذا المال عليه رصد، وانه يريد منجما لإزالة الرصد.

وحسب ما ورد في وقائع القضية التي قنعت بها المحكمة في قرار الحكم ان المتهم الاول ابلغ المشتكي، انه احضر منجما(المتهم الثاني) لغايات الذهاب الى المغارة ومن ثم ازالة الرصد، كما طلب منه مبلغ من المال حتى يشتري بخور ، لتساعد المنجم على إزالة الرصد والحصول على المال.

وتوجه المتهمان برفقتهما المشتكي الى منزل والد الاخير، وعند وصولهما المغارة قام المنجم (المتهم الثاني)بإشعال البخور ، وقراءة أشياء غير مفهومة، وبعدها عادوا جميعا الى عمان.

وبين القرار ان المتهم الاول ابلغ المشتكي لاحقا ان لديه عملة ذهبية تم استخراجها من المغارة، وانهما قد شاهدا صندوق من الذهب في المغارة لكن لم يتمكنا من الامساك به بسبب الرصد، وقد سلم المشتكي قطعة معدنية، على وجهها الاول صورة عربة خيل، أما على الوجه الثاني فكانت صورة لاحد الاشخاص.

وكان المشتكي قد قصد احد محلات الصاغة وعرض عليه القطعة المعدنية ، ليتبين انها نحاسية، وعلى ضوء ذلك توجه المشتكي وجاره المتهم الاول، والمنجم (المتهم الثاني)، الى منزل والد المشتكي، ولدى وصولهم هناك ، تفاجىء المشتكي بحضور عشرة أشخاص، الى منزل والده المهجور، حيث طلب منه المنجم ان يوقع على شيكات بقيمة 10 الاف دينار ، الا ان الاخير رفض، بعد ذلك قام بتعذيبه وتقييده، ومن ثم قاموا بتعريته وتصويره اثناء الاعتداء عليه بواسطة جهاز خلوي لاحدهم، ثم سلبوه ماله، وقاموا بضربه الى ان فقد وعيه.

وحسب القرار انه بعد استيقظ المشتكي من غيبوبته، اعطوه مبلغ 10 دنانير، وطلبوا منه المغادرة، وهددوه في حال قدم شكوى للمركز الامني، سيتم ارسال الصور الفاضحة لاقربائه، لكن المشتكي وبعد ان غادر توجه الى المركز الامني وقدم الشكوى بحقهم .

تابعوا هوا الأردن على