آخر الأخبار
ticker النسور : "البوتاس العربية" أُنموذجاً في التخطيط الصناعي ومشاريعها التوسعية ستعزز مكانتها محليا وعالميا ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة

سويدان: بيع سيفوي الأردن لـ (سي تاون) اشاعات مفبركة ومكررة

{title}
هوا الأردن -
نفت الشركة الأردنية للإستثمارات والتموين (سيفوي)، في بيان لها اليوم الاحد، ما تم نشره بخصوص مفاوضات للإستحواذ على سيفوي الأردن من خلال شركة المخازن الأمريكية (سي تاون). نفيا قاطعا مؤكدة بأن هذه الأخبارمجرد اشاعات مفبركة مكررة يقف خلفها مغرضون.
 
 
وقال مدير عام سيفوي الأردن إحسان حسن سويدان والذي تم تعيينه مؤخرا لاعادة هيكلة الشركة، أن ما تم نشره عار عن الصحة جملةَ وتفصيلاَ ، حيث أنه لا يوجد نية لا من قريب ولا من بعيد لبيع سيفوي الأردن سواء لـ (سي تاون) أو لأي مستثمر آخر، وعلى العكس تماما فإن إدارة الشركة في الأردن و الكويت ماضية في تطوير استثماراتها في الأردن و من أولوياتها التركيز في الفترة الحالية و المستقبلية على تحسين أداء الخدمة للزبائن الكرام و نوعية المنتجات والأسعار التنافسية وفي الوقت ذاته توطيد أحسن العلاقات مع الموردين الكرام الذين سوف يتم التعامل معهم كشركاء و ليس فقط كموردين و الذي سينعكس ايجاباً على استراتيجية الشركة المستقبلية.
 
 
وطالبت الشركة من وسائل الاعلام كافة بعدم نشر أخبار مسيئة مغرضة وغير صحيحة مطالبة بالتحقق من اي خبر قبل نشره تماشيا مع المعايير المهنية والصحفية.
 
 
ومن الجدير ذكره ؛ أن سيفوي الأردن ، شركة تأسست عام 1987 كأول شركة رائدة في مجال البيع في التجزئة ، وقد أدى النجاح المبهر لفرع الشميساني إلى التوسع الكبير في المملكة الأردنية الهاشمية ، خاصة بعد أن تم دعم العمليات بالأردن من خلال مركز سلطان الكويت الذي تأسس عام 1976 ، حيث أنه ومنذ أن آلت ملكية أسواق السيفوي في الاردن إلى مستثمر من دولة الكويت الشقيقة ممثلة بشركة مركز سلطان، فإن الشركة تطورت كماً ونوعاً ليرتفع عدد الموظفين من (600) موظف عام 2003 الى (1350) موظف حالياً ومن (7) فروع إلى (15) فرع منتشرة في جميع أنحاء المملكة وبإستثمار زاد عن ال (250) مليون دينار اردني.
 
 
كما ويسعى سيفوي الأردن في الفترة الحالية إلى زيادة إنتشار شبكة فروعه ، من خلال خطة توسعية سوف تشمل العديد من مناطق الأردن ودعم علامتها التجارية و تأمين التمويل اللازم من خلال التخارج من بعض الأصول غير المستغلة في المملكة ، حيث أن الشركة والتي مضى على تأسيسها ثلاثون عام ولها (15) فرع ستستمر في إستثماراتها بالأردن وتوسيع منشآتها لإرضاء زبائنها وتلبية الطلب المتزايد على أسواقها ، علما بأن سيفوي الأردن يتمتع بدعم من الموردين لما له من علاقة متينة كونة الرائد الأول في مجال البيع بالتجزئة.
 
 
وتعتزم الشركة الأردنية للإستثمارات والتموين (سيفوي) بعقد مؤتمر خلال الفترة القادمة ،للحديث عن خططها المستقبلية في التوسع الرامي لتقديم خدمة أفضل للمواطنين ،كنوع من التطور واإحراز التقدم المنشود كأولياتها في العمل والإرتقاء بالخدمة،حيث سيتم الإعلان عن المؤتمر.
تابعوا هوا الأردن على