آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

الأردني المعتدى عليه في البحرين يروي تفاصيل الحادثة

{title}
هوا الأردن -

كشف المواطن الأردني الذي تعرض لاعتداء في المنامة من قبل 12 بحرينياً، عن تفاصيل ما حدث معه، عبر مقطع فيديو بثه ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

وقال عيسى عيسى الذي يعمل حارس أمن وحماية في منتزه عذاري بالمنامة، إنه "أثناء إخلاء المواطنين الساعة 11 ليلاً من المنتزه لأجل إغلاقه؛ رفض بعض الأشخاص الخروج منه، وكان عددهم خمسة، وكان عددنا في السكيورتي 13، أي كنا قادرين عليهم، ولكنهم قاموا بالاتصال بأشخاص آخرين قدموا بسياراتهم ومعهم أدوات حادة وعصي، وقاموا بالهجوم علينا، وخصوصاً أنا ومدير السكيورتي البحريني الذي أصيب بكتفه، ولكن كان الهجوم علي أكثر لأنني أردني كما كانوا يقولون لبعضهم البعض".

وأضاف: "أصبت بكسور في الجمجمة، وغبت عن الوعي لمدة يوم".

وحول الإجراءات القانونية؛ قال لم تجر بعد أية إجراءات قانونية بسبب وجودي في المستشفى، مؤكداً أن "البحرين بلد قانون" على حد تعبيره.

وتابع: "طلبي الوحيد هو أن تتم محاسبة جميع الأشخاص الذين اشتركوا بهذه الجريمة، وأن لا يهرب أي شخص منهم من المسؤولية".

وشكر عيسى "النشامى الأردنيين في البحرين"، قائلا إنهم "لم يقصروا، والكل قام بواجبهم، فمنهم من زارني، ومنهم من اتصل بي، والقنصل زارني، والسفير تحدث معي وقال بأنه سيزورني.

إلى ذلك، تتابع السفارة الاردنية في العاصمة البحرينية، المنامة، حادث اعتداء تعرض له مواطن الأردني والذي ادخل على اثره الى المستشفى.

وقام افراد من طاقم السفارة الاردنية بمتابعة ملابسات الحادث كما قام السفير الاردني في المنامة بالتواصل مع السلطات البحرينية المعنية بشأن الحادث، وزار صباح السبت برفقة مدير شرطة العاصمة البحرينية المواطن الاردني في المستشفى.

وتم القاء القبض على اثنين من الجناة والبحث جار عن باقي المتورطين بمتابعة من السفارة.

تابعوا هوا الأردن على