آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

مجرم يأمر بقتل ابنته بعدما "أحبت شرطياً" في ايطاليا

{title}
هوا الأردن -

اعتقلت السلطات الإيطالية، زعيم مافيا من صقلية، أصدر أمرا بقتل ابنته من داخل السجن، عقابا لها على الدخول في علاقة غرامية مع رجل شرطة.

 

وبحسب ما نقلت صحيفة "غارديان" البريطانية، فإن ابن زعيم المافيا لم يستجب لوالده ورفض أن ينفذ أمر قتل شقيقته، الأمر الذي حال دون وقوع الجريمة في مدينة باغيريا.

 

وجرى الإفراج عن زعيم المافيا، بينو سكادوتو، في أبريل الماضي، بعدما قضى فترة من السجن في قضية أخرى، لكن النبش في الرسائل التي بعثها من السجن قاد إلى اكتشاف الأمر.

 

ووجد المحققون أن الأب تواصل مع ابنه من داخل السجن وقال "لقد أصبحت أختك مخبرة"، في إشارة إلى علاقتها برجل شرطة.

 

لكن الابن الذي يواجه بدوره تهمة قتل في قضية أخرى رفض التنفيذ، وقال في مكالمة سجلتها السلطات "لن أقوم بذلك، وإذا أردت، فلتقم به أنت، ما الذي يضطرني إلى الدخول في المشكلة، عمري 30 سنة؟".

 

وحين رفض الابن تنفيذ الأمر، كلف الأب شخصا آخر في صقلية بقتل ابنته، لكنه رفض أيضا واعتبر المسألة "عائلية" ولا دخل له فيها.

 

وجرى اعتقال الأب إلى جانب 15 فردا آخرين من أفراد المافيا، ويواجهون جميعا تهمة تأسيس مافيا وابتزاز مقاولي المنطقة في مجالي البناء والمياه المعدنية.

تابعوا هوا الأردن على