آخر الأخبار
ticker أورنج الأردن دايماً مع عائلتها: حفل تكريم لأبناء الموظفين المتفوقين في التوجيهي ticker بالصور .. الكايد في مصانع المنطقة الحرة بالزرقاء ticker العيسوي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في مخيمي الوحدات والبقعة ticker منسق الشؤون الإنسانية في الأرض الفلسطينية المحتلة: غزة أخطر مكان في العالم ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة الحياصات ticker إنهاء المحادثات المتعلقة بمقترح الاندماج بين البنك الأردني الكويتي وبنك الاتحاد ticker بالصور .. رئيس الديوان الملكي الهاشمي يلتقي وفدا من شباب محافظة البلقاء ticker زين تقدم لمشتركيها 60 دقيقة مجانية على لبنان ticker البنك العربي الإسلامي الدولي يحصل على جائزة الامتياز في المصرفية الرقمية ticker وفد رفيع المستوى من العراق بالتعاون مع المركز التجاري الدولي يزور عمان الأهلية ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرتي الشهوان والزبون ticker قرارات مجلس الوزراء ticker البنك الأردني الكويتي يحقق مرتبة "المُنجز" ضمن مبادئ تمكين المرأة (WEPs) العالمية ticker رئيس جامعة عمان الأهلية يستقبل نائب الرئيس للعلاقات الدولية الأكاديمية بجامعة وين ستيت الأمريكية ticker باحثون من عمان الأهلية ضمن أفضل 2 بالمئة من باحثي العالم ticker الترخيص المتنقل للمركبات بلواء بني كنانة الاثنين ticker الملك يهنئ خادم الحرمين الشريفين باليوم الوطني لبلاده ticker حسان يؤكد التزام الحكومة بالدعم المطلق للجهاز القضائي ticker مكافحة المخدرات تلقي القبض على 19 تاجراً ومروجاً للمخدرات خلال تعاملها مع عدد من القضايا النوعية في مختلف محافظات المملكة ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من ملتقى أبناء عشيرة الزيود

الشواورة : 15 ألف لاجىء روهينغي استفادوا من المساعدات الأردنية

{title}
هوا الأردن -
قال أمين عام مجمع النقابات المهنية رامي الشواورة إن المساعدت الأردنية سيستفيد منها ما مجموعه (15) ألف لاجئ في مخيمات المسلمين الروهينغا في بنغلادش. 
 
 
وأوضح أن الحملة قدمت نحو (1000) سلة غذائية في أول أيام توزيع المساعدات الأردنية، مشيراً إلى أن السلة الواحدة تكفي أسرة مكونة من (5) أفراد لمدة أسبوعين. 
 
 
وبيّن أن السلة الغذائية الواحدة تحتوي على عدد من المواد الأساسية الضرورية من بينها الزيت والأرز والعدس والملح وغيرها من الأساسيات الغذائية.
 
 
وأشار إلى أن الحملة ستستمر على مدار (3) أيام بتوزيع المساعدات وبمعدل (1000) سلة غذائية يومياً، بالاضافة لتوزيع مساعدات عينية مثل الملابس ولوازم الشتاء وأدوات الطبخ لتتمكن الأسر المستفيدة من طهي الطعام. 
 
 
وأكد الشواورة أن الحملة بدأت بمرحلتها الأولى ومستمرة حتى نهاية العام الجاري، قائلاً:"سنعود إلى مخيمات لاجئي الروهينغا في بنغلادش مرة أخرى".
 
 
ولفت إلى أن القائمين على الحملة يسعون الى استمراريتها لمرات مقبلة وذلك نظراً للمأساة الكبيرة وللأوضاع الإنسانية الصعبة التي يعاني منها اللاجئون في المخيمات. 
 
 
ودعا الشواورة في ختام حديثه إلى استمرار الأردنيين في التبرع لايصال هذه المساعدات إلى الثكلى والمكلومين من أهالي الروهينغا.

تابعوا هوا الأردن على